فنادق ومنتجعات

Nikki Beach دبي .. للدلال عنوان واحد

باقة حصرية للأعياد .. وبرانش إبداعي 30 نوفمبر

بوردنج – خاص

قدم منتجع وسبا Nikki Beach دبي  لعشاقه باقة جديدة ومختلفة للاحتفال بالأعياد داعيا رواده للاستمتاع بأشعّة الشمس والتنعّم بعطلة من العمر في لؤلؤة جميرا والتمتع بالمناظر البانورامية الخلّابة التي يوفّرها المنتجع والفوز بعلاجات سبا Nikki الذي يُقدّم  عروضاً على المسّاج وعلاجات الوجه أمّا عشّاق المغامرة فبإمكانهم حجز الأكواخ على الميناء الصغير التابع للمنتجع.

وتتميز الفلل في Nikki Beach بإحتوائها على حوض سباحة خاص وترّاس ورُكن للمشاوي بحلاف تأمينها أجواء الخصوصية المثالية للعائلات التي تنشد قضاء عطلة من العمر .

  ينتظر ضيوف Nikki Beach في الثلاثين من نوفمبر 2019  أجواء مستوحاة من بودروم تخلّلها أطباق تركية تقليدية وذلك خلال برانش حصري من إعداد الشيف Zekeriya Yildirim الذي أتى خصيصاً لهذه المناسبة من منتجع وسبا Nikki Beach بودروم. يشمل البرانش  على قائمة عائلية تضمّ أطباق يحلو مشاركتها  منها سمك القاروص المحضّر على طريقة الشيف المميّزة.

السبا فى Nikki Beach  يحمل عنوان الدلال حيث يتسنّى للضيوف الحصول على علاجَين مجانيَين للوجه عند حجز مسّاجَين مدّتهما 85 دقيقة يستطيع الضيوف الاستجمام مع علاجات مدروسة تستعين بأفضل مستحضرات العناية بالبشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى