فنادق ومنتجعات

منتجع دوسِت تاني جزر المالديف يفوز بذهبية ترافيل ويكلي

حاز منتجع دوسِت تاني جزر المالديف مؤخرا على الميدالية الذهبية  ضمن جوائز ترافيل ويكلي ماجلان  عن فئة أفضل فندق – منتجع فاخر للسنة الثانية على التوالي. ويعد المنتجع  الواقع  على جزيرة مودهدو في أتول با –  أول محمية في محيط حيوي لليونسكو في جزر المالديف – من المنتجعات الفاخرة التى تحاكي فى تصميمها الثقافة  التايلاندية و يتألف من 94 فيلا فاخرة مثبّتة على ركائز متينة ومطلّة على الرمال البيضاء النقية والمياه الفيروزية الرقراقة للمحيط الهندي. ويمكن لرواد المنتجع وضيوفه   ممارسة الغطس والغوص باستخدام أنبوب التنفس، والسباحة في المسبح الفسيح والمترامي الأطراف، أو الانغماس في علاج باعث على الاسترخاء في إحدى حجيرات العلاج بين رحاب عرزال في سبا ديرافانا. أما الذوّاقة فهم على موعد مع مطاعم ومقاهي المنتجع الخمسة الحائزة على جوائز عديدة، بما في ذلك مطعم بنجارونغ المميز المستوحى من الثقافة التايلاندية، والذي يقدّم أطباقاً تايلاندية كلاسيكية تتخللها لمسة عصرية في أجواء استثنائية فوق سطح المياه.

من جانبه قال يواكيم شويت، المدير العام في منتجع دوسِت تاني جزر المالديف: “نتشرّف بنيل هذه الجائزة المرموقة للسنة الثانية على التوالي، إذ تسلّط أضواءً كاشفة على التزامنا المستمر بتحسين منتجعنا وابتكار تجارب لا يقوى ضيوفنا على نسيانها مدى العمر

يذكر ان  جوائز ماجلان  تقام  برعاية مجلة ترافيل ويكلي التي تتّخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، كما تخضع الجوائز لتحكيم وإشراف لجنة مرموقة تجمع أهم خبراء السفر من أسماء لامعة وروّاد متمرّسين في القطاع.   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق