فنادق ومنتجعات

شذا المدينة : روحانية المكان وعصرية التصميم

رسخ فندق شذا المدينة روحا جديدة في عالم الفندقة  وجمع فى تمازج  إبداعي خلاق بين روحانية المكان  و عصرية التصميم  وتمكن بمنظومة خدماته المتفردة من الاستحواذ على اعجاب زواره ومرتاديه ومع كل هذا تأتى اطلالة الفندق على المسجد النبوي الشريف لتكسبه شكلا خاصا وطابعا مميزا ..منظومة ابداعية شارك فى صنعها  المكان والإنسان حملت اسم شذا المدينة و حكاية أبداع يرويها المدير التنفيذى  براهيم روبيو  فى حواره مع «بوردنج».

 

ماذا يميز شذا المدينة عن غيره؟

يتمتع فندق شذا المدينة بمستويات لا تضاهى من الأناقة وحفاوة الضيافة ويعد أحدث فندق خمسة نجوم عالمي المستوى في المدينة المنورة ويتخذ موقعاً مثالياً في قلب المدينة المنورة على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي الشريف وخمس عشرة دقيقة فقط بالسيارة عن المطار، كما يتميز فندق شذا المدينة بأنه أول فندق بأسلوب حياة مميز يعلن بكل فخر عن تراثه الشرقي الأصيل، فما أن تطأ قدماك الفندق حتى تطل عليك الحداثة بروح الشرق ومستوى خمس نجوم كما ان الفندق مزود بكل التقنيات الحديثة من وسائل الاتصال والانترنت، وقاعة كبيرة مجهزة للاجتماعات، ومكتبة كبيرة يستطيع النزيل الجلوس فيها بهدوء لقراءة الصحف أو الكتب. 

 

خدمة‭ ‬المرافق‭ ‬

‭ ‬ يقدم شذا المدينة خدمة مختلفة اسمها «المُرافق» ماذا عنها؟

يقدم فندق شذا المدينة مجموعة من خدمات النزلاء ومراسم الترحيب الفريدة التي تجعل من الإقامة بفندقنا تجربة رائعة حقاً وخدمة «المرافق» التي استحدثها الفندق تقليد  يترك بصمته المميزة على طابع الخدمة المقدمة في فندق شذا.

فالمرافق في الماضي كان شخصا مميزا  بإمكانه تحقيق أي أمر والمرافق في فندق شذا شخص يتمتع بصلاحيات كبيرة، ويمكنه تنفيذ أية مهمة تطلب منه بلباقة وحرص بمجرد إشارة منه، هو أول شخص تلتقيه عند دخولك إلى فندقنا ليستقبلك بالسلام الحار والمراسم التقليدية لغسل يدي الضيف عند استقباله. ويقوم بكل ما يلزمك ليشعرك بأنه حاضر دوماً لخدمتك وتحقيق طلباتك  بدءاً من حجوزات المطعم  مروراً بالطلبات الخاصة مثل الحصول على صحيفة اليوم لقراءتها عند تناول قهوة الصباح. ويمثل المرافق نقطة اتصال واحدة لتنفيذ جميع احتياجاتك أياً كانت منذ لحظة وصولك وحتى توديعك لدى انتهاء إقامتك في الفندق.‭ ‬

 

شذا‭ ‬تيارا

‭ ‬يحرص الفندق على تقديم الفخامة بشكل عام ولكن ماذا عن الأجنحة الملكية؟

هناك ديوان شذا وهو مكان تم إعداده خصيصاً لنزلائنا من الشخصيات الهامة ضمن محيط عصري مريح. وتتوافر فيه غرفتان منفصلتان للاجتماعات يمكن لنزلائنا من الشخصيات الهامة وأعضاء النادي حجزهما مسبقاً. وبالإضافة إلى الأجنحة التنفيذية  تم استحداث جناح شذا تيارا ليكون عنوانا للبهاء والرقي، ويُعد الأكبر بالمدينة المنورة حيث تبلغ مساحته 450 بجناحين غرفة نوم رئيسية ملحقة بغرفة خاصة للأطفال، ويَسهَرُ على خدمةِ قاطني الجناح مُرَافِق خاص على مدار الساعة، ويحتوي الجناح أيضاً على مجلسينِ فاخرين ومطبخ مما يجعله المكان المثالي للترفيه والراحة. وبوجود غرفة الاجتماعات العصرية والمكتب الخاص تُصبح الأعمال ممتعة تماماً كبقية إقامة الضيف.

 

شركاء‭ ‬النجاح

ماذا عن  شركاء شذا..؟

تأسست شركة جايدينس للاستثمار الفندقي في العام 2006 من أجل الاستثمار في قطاع الضيافة والفندقة المتسارع النمو بمنطقة الشرق الأوسط وخصوصاً الفنادق الفخمة التي تعمل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط، وقد دخلت الشركة أيضا في تطوير مجموعة من الفنادق تنتشر بأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت السمة التجارية (فنادق شذا)، وذلك بمساعدة ودعم والاستفادة من خبرات عدد من الشركاء الدوليين منهم سلسلة فنادق ومنتجعات كيمبنيسكي التي تعد واحدة من أقدم سلاسل الفنادق المعروفة في العالم.

 

  ‬مستويات‭  ‬ديسكفري

ما هي وسائلكم لعقد مزيد من الارتباط بين النزيل والفندق؟

من بين الخطط التي نعدها لهذا الغرض هي إتاحة فرصة الاستمتاع بمزيد من الحفاوة والحصول على جوائز إضافية نظير الإقامة في فنادق شذا وعقاراتنا من الفنادق في الاتحاد العالمي للفنادق، حيث يقدم برنامج جي أتش ايه ديسكفري طريقة جديدة من نوعها للاحتفاء بالنزلاء.  ويستند برنامج جي أتش ايه ديسكفري إلى ثلاثة مستويات من العضوية  الذهبي، والبلاتيني، والأسود. وتستند هذه المستويات إلى عدد الليالي التي تقضيها في فنادق الاتحاد العالمي للفنادق. وكلما زادت عدد الليالي التي تقضيها معنا  زادت مزايا العضوية والخبرات المحلية المذهلة التي ستتلقاها. ووفقًا لمستوى العضوية الخاص بك.‭ ‬

 

الخطة‭ ‬المستقبلية

  ما هي خططكم المستقبلية؟

من المتوقع أن تصبح شذا من بين السلاسل الفندقية الأكثر تميزاً وتفرداً من حيث تصميمها الذي يغلب عليه الطابع والسمات التي تناسب المسافرين من دول المنطقة. وستركز المحفظة الفندقية لشركة جايدينس على السمات المتعلقة بنمط الحياة والوعي الثقافي ومراعاة التقاليد والخدمة العالمية والقيمة الاستثنائية. وتسعى المجموعة إلى تكوين محفظة استثمارية من 10 عقارات  تضم 5 مشاريع  هي :  فندق شذا المدينة المنورة، فندق شذا مراكش، فندق شذا فاس،  فندق شذا خليج البحرين، فندق شذا القاهرة، وخلال العام 2015 سيكون شذا مكة وجدة والرياض، وأيضا شذا عمان بالأردن.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق