من هنا وهناك

أحمد حسن : نقلة نوعية لبوردنج السياحية بالسوق المصري

 بوردنج – خاص

أكد المهندس أحمد حسن رئيس مجلس إدارة شركة إنوفيتيـف كرييشـن استيـدج Innovative creation stage أن نقلة نوعية فارقة ستشهدها مجلة بوردنج السياحية بالسوق المصري  2020 لافتا إلى أن السوق متعطّش لمجلة سياحية راقية فى سطرها وصورتها وطباعتها.

وقال : في تصريح خاص أن الشركة كانت ترصد نجاح بوردنج السياحية منذ سنوات واختارتها دون غيرها من المطبوعات الخليجية لتكون الوكيل الحصري لها بالقاهرة إيمانا منها بقيمة مطبوعة بهذا الثقل .

ووصف حسن بوردنج السياحية بالفرس الإعلامي الرابح مؤكدا أن الشركة وضعت عددا من المطبوعات على ميزان التقييم المهني واستقرأت ذائقة القراء وأجرت استطلاعات رأى ناجحة حتى وقفت على المطبوعة التي تعينها على الصعود والتألق . 

وأضاف أن الشركة الرائدة فى مجال الدعاية والإعلان استنفرت قدراتها التحريرية والتسويقية لتحمل المطبوعة إلى كل المعنيين بالسياحة بمصر – وزارات وهيئات وفنادق ومنتجعات وشركات – واعدة أن تكون ” بوردنج ” الهديّة الإعلامية الراقية لكل المهتمين بصناعة السياحة .

وعن أهم نقاط القوة في Innovative creation stage قال أن القراءة الناجحة للسوق المصري والاستراتيجيات المدروسة والكوادر المؤهلة ثلاثية نقلت الشركة إلى مصاف الشركات الرائدة بل وجعلتها تحمل رقما عاليا فى تنافسية الشركات العاملة في المجال . 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق