تقارير سياحية

استثمار إبداعي للروافد التقنية بين منظمة السياحة وتفاعل

بوردنج – خاص

واكبت المنظمة العربية للسياحة خُطى العصر ونجحت في تفعيل رافدها التقنية بعد شراكتها مع منصة “بوابة السياحة العربية“ @ArabTourismGate التابعة إلى”تفاعل الإعلامية“.

وكانت المنظمة قد استهدفت من وراء الشراكة الترويج والتسويق لأهم الوجهات السياحية بالعالم العربي وتحقيق استراتيجيتها الرامية لإستخدام طرق وتقنيات التكنولوجيا الرقمية والتى تُعد الركيزة الأساسية التي تساهم في خلق وتعزيز السياحة في الدول العربية وتقديم المحتوى السياحي بشكل يتناغم مع ذائقة عشاق السفر وتوعية المجتمع بكل ماهو جديد لحظة بلحظة فى مجال السياحة العربية.

وأعرب الدكتور وليد الحناوي الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام والفعاليات عن سعادته بالتعاون مع  منصة بوابة السياحة العربية” والتي يتابعها 130 الف متابع على التويتر والتي تعتزم إصدار مجلة إلكترونية هدفها الأساسي تنشيط السياحة العربية البينية والدولية ونشر أخبار السياحة ومراحل تطورها وتفعيل لغة الإحصاءات الرقمية والتحليلات والبيانات و تصاميم الأنفوجرافيك وأفلام الموشن جرافيك والتي تمثل اللغة الأسرع وصولاً والأكثر إقناعا وتأثيراً في عالم السياحة.

من جانبه عبر يونس عنايت، الرئيس التنفيذي لــ ”تفاعل الإعلامية”، عن إمتنانه وفخره بهذه الشراكة الإستراتيجية حيث جاءت فكرتها من منطلق إنشاء بوابة حقيقية تبرز المكتنزات الدينية والثقافية والتراثية والحضارية والتاريخية والطبيعية للدول العربية، وتصحيح الأفكار الخاطئة عن السياحة والآثار السياحية في الدول العربية. 

حضر التوقيع السفير سعود الجابري مستشار الرئيس والأمين العام المكلف والأستاذ خالد رضا الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية والاستاذ  كمال مصطفى نائب الرئيس التنفيذي لــ“تفاعل الإعلامية“. 

 4 مزايا للشراكة – وفقا للحناوي – 

  • خطوة في سبيل تحقيق أهداف التنمية السياحية المستدامة للمنظمة العربية للسياحة
  • التناغم مع الإعلام الرقمي لدوره الفاعل في رسم الخريطة السياحية للدول العربية 
  • ترسيخ الوعي والتأثير المعرفي الإيجابي للمهتمين بقطاع السياحة والسفر 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق