جولات سياحية

مكتب7 بعرفات يكسر التنافسية ..والكوفي شوب كلمة السرّ

 بوردنج – أحمد فضل

 كسر مكتب 7 فى عرفات حاجز التنافسية مقدما للحجاج خدمات إبداعية غير مسبوقة . وكانت مجلة بوردنج السياحية قد استقرأت معدلات الرضا عند شريحة من الحجاج ممن أكدوا أن المكتب مهّد لهم كل فرص الراحة والرفاهية وانتقل بمفهوم الخدمة إلى شكل من أشكال الضيافة الاحتفائية. وقالوا: أن ” الكوفي شوب ” يمثل شكلا إبتكاريا يُحسب لمكتب 7 دون سواه الأمر الذي  أشعرنا أننا فى ضيافة 7 نجوم مشيدين بأسلوب الإحتفاء الدال على كرم سعودي منقطع النظير .

 وأجمع المتحدثون لـ بوردنج السياحية أن هناك 7 مزايا اجتمعت فى المكتب منحته الأفضلية لعل أبرزها سرعة التلبية مع حاجيات الضيوف وتحديدا كبار العمر ومن بعد الإبتكار وتطوير الخدمات بشكل إبداعي وثالثا الفكرة الجديدة المتمثلة فى ” الكوفي شوب ” بما يقدمه من مشروبات ساخنة وبارده فى أجواء صديقة للبيئة ليس هذا فقط بل تأتي النظافة لتمثل تاج الخدمات التي تُحسب للمكتب حيث استنفر المكتب كل جهوده ليكون المكان عالى المستوى فى خدمته ونظافته.

ولم يكتف المتحدثون عند هذا الحد بل أشاروا إلى الذوق الرفيع فى التعامل مع الحجاج وحرص المكتب على صناعة علاقة دائمة مع الحجاج مستهدفا استمرارها لسنوات قادمة.

من جانبه قال عبد العزيز حسين أزهر رئيس المكتب أن رضا الحاج هو الغنيمة التي نسعى للفوز بها لذا حرصنا أن تحمل خدماتنا روح الإبتكار من إجل اسعاد ضيوفنا . وأضاف أن الكوفي شوب بجلساته وما يقدمه من مشروبات ساخنة وباردة ” مجانية ” نال الإعجاب والإشادة من الجميع الأمر الذي اسعدنا وأكد لنا أن المكتب تمكن من تقديم صورة حضارية راقية للوطن في عيون الزوار .

وثمن أزهر الجهود الناجحة من الكوادر والتي تعمل بروح وثابة وحرص بالغ على خدمة الحجاج واعدا أن يظل المكتب على نهجه الناجح طوال المواسم القادمة.

  • نقاط القوة في مكتب 7

    • سرعة التلبية مع حاجيات الضيوف وتحديدا كبار العمر
    • الإبتكار وتطوير الخدمات بشكل إبداعي
    • الكوفي شوب ” بما يقدمه من مشروبات ساخنة وبارده
    • النظافة والأجواء صديقة البيئة
    • الكوادر المؤهلة
    • الذوق الرفيع فى التعامل مع الحجاج
    • حرص المكتب على صناعة علاقة دائمة مع الحجاج  
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق