فنادق ومنتجعات

دويتشه هوسبيتاليتي تتوسع خليجيا وتطلق جاز إن ذا سيتي

 بوردنج – خاص 

 كشفت دويتشه هوسبيتاليتي – شركة الفنادق الألمانية الرائدة – عن خططها التوسعية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى زيادة محفظتها العالمية من 150 إلى 250 فندقاً بحلول عام 2024،  جاء ذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2019 إذ تخطط الشركة لافتتاح فنادق جديدة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية خلال العام المقبل.  وتسجّل شركة دويتشه هوسبيتاليتي المعروفة بتقديمها خدمات الضيافة وفق أرقى وأجود المعايير العالمية وجمعها بين شغف الضيافة الألمانية والذوق العالمي، حضورها حالياً في الشرق الأوسط عبر فندقين تابعين لعلامة شتيجنبرجر و5 فنادق تابعة لعلامة إنترسيتي هوتيل .

من جانبه قال توماس فيلمز رئيس مجموعة دويتشه هوسبيتاليتي الألمانية: تتضمن خطط توسعنا في الإمارات العربية المتحدة إطلاق علامة فندقية جديدة في المنطقة، حيث تستعد المجموعة لإطلاق أول فنادق علامة ’جاز إن ذا سيتي‘ الفندقية في ديرة، دبي في عام 2022، و تتميز فنادق ’جاز إن ذا سيتي‘ بأنها تمثل منزلاً ثانياً لهواة الموسيقى بمختلف ألوانها، بأجواء موسيقية مع حفلات منسقي الأغاني والعروض الحية، بالإضافة إلى الأنظمة الصوتية الحديثة، وقوائم الأغاني المنتقاة بعناية طوال اليوم، وبث إذاعة موسيقى الجاز واستوديو للتسجيل، فضلاً عن الطاقم الموسيقي المميز والمدير المتخصص لإدارة أعمال الفندق

 على ذات الصعيد قال توماس ويلمز الرئيس التنفيذي لعلامة  شتيجنبرجر وشركة  دويتشه هوسبيتاليتي :  تتمتع علامة  شتيجنبرجر التجارية بمسيرة نجاح فريدة من نوعها تقارب 90 عاماً. لذا حان الوقت الآن لتطوير مجموعة فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر من خلال الابتكار والمحتوى الجديد والإبداع في التصميم، بالتزامن مع إعادة إحياء قيمنا الشهيرة المتجسدة بالشغف والكمال والأصالة، والرؤية المستقبلية والعناية بضيوفنا  

  جاز إن ذا سيتي دبي  .. تحفة المستقبل

  • يقع في مشروع إثراء ديرة
  • يحتضن مجموعة من وجهات الأطعمة والمشروبات
  • مطاعم سول فود  و جريل وهوتسبوت بول  و جازز روف  الأكثر إبداعا
  • قاعات لعقد الاجتماعات ومناطق مخصصة للاستجمام والراحة”.

أرقام مستهدفة

  • 250 فندقاً بحلول عام 2024.
  • 100 عقار جديد خلال 5 سنوات   

  دويتشه هوسبيتاليتي .. 5 علامات  إبداعية

  • تجمع تحت مظلتها 5 علامات فندقية مستقلة
  • تضمّ فنادق ومنتجعات ’شتيجنبرجر 60 فندقاً ضمن أبنية تقليدية تاريخية
  • توفر وجهات فاخرة للعناية بالصحة والجمال
  • تجسّد علامة ’ماكس مفهوماً جديداً  يركّز على الارتقاء بكافة مستويات التجربة
  • شعارها “الحصول على أفضل تجربة إقامة فندقية
  • علامة ’جاز إن ذا سيتي‘ تعكس أنماط الحياة العصرية في المدن وتستند إلى المشهد الثقافي والموسيقي المحلي.
  • تضمّ علامة إنترسيتي هوتيل  40 فندقاً أنيقاً من الفئة المتوسطة
  • تقع جميعها على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطات القطارات والمطارات.
  • تقدّم علامة زليب هوتيلز  أفضل مستويات الخدمة والتصميم بأسعار مجزية
  • تضم محفظة فنادق ’دويتشه هوسبيتاليتي 150 فندقاً في ثلاث قارات

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق