تقارير سياحية

جنوب إفريقيا تسوّق لمنتجها السياحي بالإمارات

بوردنج – خاص 

  بدأت وزارة السياحة بجنوب إفريقيا  حملتها الترويجية متخذة من الإمارات محطة أولى وكانت الوزارة قد قد عقدت مؤخرا ندوة  الاستثمار السياحي في دبي وتحديدا في  فندق بالاس داون تاون   للترويج لجنوب إفريقيا باعتبارها سوقا ناضجا للاستثمار السياحي بين المستثمرين الإماراتيين. ويعد هذا الحدث جزءًا من مبادرة مستمرة من حكومة جنوب إفريقيا تتطلع إلى تعزيز الروابط الاستثمارية بين دولة الإمارات وجنوب إفريقيا لا سيما في مجال السياحة حيث تم تقديم عدد من الفرص الاستثمارية الملموسة في مناطق مختلفة من البلاد. 

ترأس الوفد السيدة شاميلا شيتيار ، نائبة المدير العام لتطوير الوجهات ، وزارة السياحة بجنوب إفريقيا ، وتألفت من 12 عضوا من ممثلين عن وزارة السياحة ، وكالة النهوض بالسياحة الإقليمية ومجلس شمال غرب السياحة ، مؤسسة التنمية الصناعية بجنوب أفريقيا (IDC) ومروج مشروع منتجعات (اينكوفو ) السياحية.

من جانبه قال السيد كينيث سيفيليلو هليلا مدير إدارة الاستثمار السياحي بوزارة السياحة بجنوب إفريقيا: نحن نهدف إلى استهداف دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب التواجد القوي للأفراد ذوي القدرة المالية المرتفعة والأصول القابلة للاستثمار وكذلك السوق المتنامية الخارجة من منطقة الخليج إلى جنوب إفريقيا.  

 أهم محاور الندوة  

  • تقديم عروض تقديمية و لمحات عامة تتعلق بتسويق جنوب إفريقيا كوجهة سياحية
  • معلومات مفصلة حول المشهد الاستثماري
  • الفرص والدعم الحكومي المقدم
  • الاستماع إلى خبرات مستثمري الإمارات في صناعة السياحة في جنوب إفريقيا
  • اجتماعات خاصة بين المستثمرين المحتملين ونظراء وفد جنوب أفريقيا.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق