من هنا وهناك

راشد : الشعب الإيطالي على أعتاب زيارة مصر بالآف  

 محمد عماد الدين – بوردنج

التقى يحيى راشد وزير السياحة مع كل من السيد ياكوبو دي ريا رئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالي “FIAVET” ونائب الاتحاد السيدة إيفانا ييلنيتش وذلك في مقر الوزارة بالعباسية وتناول اللقاء سبل تنشيط السياحة بين البلدين وفرص تعزيز التعاون بين الاتحاد والوزارة في الفترة القادمة.

وقد أعرب ” ياكوبو دي” عن امتنانه بالدعوة التي وجهها له الوزير لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية الفريدة، وقال ان مصر لها مكانة خاصة في قلبه حيث انها كانت أول بلد زاره عندما بدأ عمله في مجال السياحة.

وأكد ” ياكوبو دي” على ان الشعب الإيطالي يحب مصر ويرغب في زيارتها، وقال ان الاتحاد يسعى للتعاون مع الوزارة بشكل مباشر للترويج للمقصد السياحي المصري لدى شركات السياحة الإيطالية لوضع مصر على رأس برامجهم السياحية في الفترة القادمة.

وقد دعا “راشد” الشعب الإيطالي الى زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية الفريدة، و بتنوع المقصد السياحي المصري الذي لا يوجد له مثيل في العالم، حيث يضم كافة الأنماط السياحية من سياحة ثقافية، وترفيهية و شاطئية وغيرها، مؤكدا على امان المقصد السياحي المصري ، كما عقد عدة لقاءات صحفية مع وكالة أنباء أنسا الإيطالية، ومجلة أجينيسا دي فياجي السياحية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق