الهدايا التذكارية على أجندة 70% من المسافرين

كشفت دراسة حديثة حول السلوكيات الشرائية للمسافرين فيما يتعلق بالهدايا التذكارية، أن 70% من المشاركين في الدراسة مقتنعون بأهمية شراء الهدايا ويعتبرونها جزءًا مهماً من رحلتهم، في حين فضّل 20% منهم العودة إلى ديارهم بلا هدايا.

وأظهرت الدراسة التي أجرتها العلامة الفندقية «هوليدي إن» وشملت نحو 900 شخص من مناطق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن 50% من المشاركين يعتبرون الهدايا جزءًا من الذكريات السعيدة، في حين اعتبر 10% منهم أنها لا تتعدى كونها أكثر من هواية ممتعة في إجابتهم على السؤال حول سبب إقبالهم على هذا النوع من السلوك.

وكشفت الدراسة أن الفئة العمرية التي أظهرت اهتماماً بشراء الهدايا التذكارية تنتمي لفئة الشباب أكثر من الفئة الأكبر عمراً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق