سبعة مفاتيح لرحلة بحرية مثالية

الابحار هو الوسيلة الأمثل للهروب إلى الحياة ، إنها الطريقة التي يجتمع بواسطتها ضيوف من جميع أنحاء العالم في مكان واحد ، وفي حال توفرت كل الضروريات والمفاتيح فإنها تصبح الرحلة (الحلم) ، سواء كانت رحلتك الأولى أو لا ، فإنه لن يضر أن نعود إلى الأساسيات ساعيين للوصول إلى رحلة مثالية .

 

1- الأكثر أهمية:

كل سفينة سياحية يميزها شيء أو عدة أشياء تجعلها فريدة من نوعها ، البعض يتخصص في أطباق الذواقة والتجارب الفاخرة، والبعض يهتم بتحويل الرحلة إلى رحلة ترفيهية نادرة . أفضل نقطة للبدء هي تحديد أكثر ما يهمك شخصيًا، هنالك أشخاص يهتمون بنوعية الطعام وبناءا عليه يحددون ما اذا كانت الرحلة ممتازة او عادية وهنالك أشخاص لا يعطون أهمية للطعام بقدر ما يهتمون بزياردة مدن ساحلية فريدة بينما تهتم العائلات بوجود نوادي وأماكن مخصصة للأطفال ، معرفة المفتاح الأكثر أهمية سيساعد في إرشادك نحو الرحلة أو الشركة التي تناسب احتياجاتك

. 2-أي قاعة يجب عليك أن تختار 

الداخلية: إن معظم المقصورات الداخلية بلا نوافذ. كبيرة ومظلمة وقد تكون جيدة لمن يفضلون النوم .

مطلة على المحيط: مماثلة إلى المقصورة الداخلية ولكن مع وجود نافذة، جيدة بالنسبة للأشخاص الذين لايخططون لقضاء الكثير من الوقت في الغرفة، ولكنهم تواقون للاتصال مع العالم الخارجي.

الشرفة: كابينة واسعة بها مساحات للجلوس في الهواء الطلق. مثالية لأولئك الذين يسعون إلى لعزلة، إنها المكان الأنسب للاسترخاء مع فنجان من القهوة أو كتاب جيد مع اعتماد البحر كخلفية.

الأجنحة : تتراوح مابين أجنحة صغيرة إلى كبيرة ، مثالية للمسافرين الذين يحتاجون إلى قضاء وقت أطول مع الأسرة. كابينة الجزء الأمامي والخلفي من السفينة غالبا ما تكون أقل تكلفة لأنهم يشعرون بحركة المحيط أكثر من غيرهم .

كابينة منتصف السفينة هي الأكثر استقرارا ومثالية لأولئك الأكثر عرضة لدوار البحر.

3-مدة الرحلة

تتراوح الرحلات مابين أسبوع لتصل إلى 14 ليلة وبعضها تتجاوز ذلك بكثر .

4- رحلات موسمية

رحلات منطقة الكاريبي والمكسيك رحلات متاحة على مدار السنة، ولكن إذا كنت على استعداد على قضاء موسم الأعاصير هناك ، أفضل الأسعار يمكن ايجادها في الفترة بين أغسطس و أكتوبر. أوروبا وكندا / و نيو انغلاند تقدم أسعار تنافسية في فصل الشتاء ولكن أفضل الشهور لرحلة مثالية هناك ما بين أبريل ونوفمبر.

5- وسائل الترفيه وأشكال الرفاهية

بالاضافة إلى وجبات الطعام، وخيارات أماكن الإقامة على متن السفينة هنالك اشياء أخرى مثل الكوكتيلات الخاصة ، والتدليك وعلاجات النادي الصحي وحمامات السباحة والملاعب و دروس الطبخ و متجر للهدايا التذكارية وكل ذلك يختلف من رحلة إلى أخرى حسب التكاليف المدفوعة.

6- السفر مع الاطفال

معظم خطوط الرحلات البحرية الرئيسية تقدم ناد واحد على الأقل للأطفال وبشكل مجاني – وبعضها يقدم عدة نوادي حسب الفئات العمرية ، سيبقى الأطفال دائمًا مشغولون ولن يشعروا ابدا بالملل بينما يمكن للوالدين الاسترخاء.

7- الوصول إلى هناك

خطوط الرحلات البحرية يتم حجزها أيضا بنفس طريقة حجز الرحلات الجوية مما يضمن لك الوصول والمغادرة في الوقت المحدد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق