رحلة

تعرف على أشهر مراكز التسوق في مدينة سراييفو

محمد عماد الدين – بوردنج 

بلا شك مع كل رحلة قومنا بها في حياتنا كنا نذهب إلى الأسواق لهذه الدولة أو المدينة أو القرية أو البلدة الصغيرة لشراء ما يدل على معالم هذه الدولة أو على سبيل المثال مدينة بسيطة، واليوم نعرض لكم أفضل 4 مراكز أسواق في مدينة سراييفو في دولة البوسنة والهرسك.

وتقدم مجلة “بوردنج” أشهر مراكز التسوق في مدينة سراييفو كما يلي :

1- سراييفو سيتي سنتر :

– احد اهم مراكز التسوق في سراييفو يقع على مساحة تقدر بـ 49000 متر مربع ويضم حوالي 80 محل تجاري لأشهر الماركات التجارية العالمية التي تشمل الازياء والرياضة والالكترونيات ويعد من اهم اماكن السياحة في البوسنة والهرسك.

سراييفو سيتي سنتر

2- مركز ميركاتور للتسوق:

يعتبر ميركاتور أول مجمع تسوق حديث في العاصمة سراييفو كما أنه يتمتع بشعبية لدى سكان المدينة حيث يضم نخبة من العلامات التجارية الشهيرة الى جانب المنتجات المحلية، يضم المركز اماكن ترفيهية وأخرى لتناول الطعام.

 مركز ميركاتور للتسوق

3- مركز BBI للتسوق :

أحد اشهر مراكز التسوق في سراييفو كما أنه يعتبر واحداً من اكبر مراكز التسوق في البوسنة والهرسك حيث يقع في وسط المدينة على مساحة تقدر بـ 43000 متر مربع، افتتح عام 2009 ويتألف من 5 طوابق تضم الكثير من المتاجر التي تعرض كل الاحتياجات.

مركز BBI للتسوق

4- سوق بشارشيا :

يعتبر احد اقدم اسواق سراييفو حيث يرجع تاريخه للقرن الخامس عشر يقع السوق على الضفة الشمالية لنهر Miljacka في سراييفو، يضم السوق العديد من محلات بيع التحف والهدايا التذكارية التي ترتبط بثقافة وفنون مدينة سراييفو.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق