رحلة

تدخل من سويسرا تخرج في فرنسا.. والسر أربيز

أميمة محمد.بوردنج

هل فكرت فى يوم من الايام أن تنام فى سويسرا وتستيقظ فى فرنسا! فهذا كله من خلال فندق أربيز، فهذا الفندق حدودي يجمع في جنباته بين البلدين الأجمل في أوربا، سويسرا وفرنسا، فهو يقع على بعد خمسة أميال شمال جنيف وفي المنطقة الحدودية بين الدولتين، والمميز فيه أن الزائر يدخل من بوابته من سويسرا ويخرج من بوابة أخرى إلى فرنسا.

نتيجة بحث الصور عن أربيز
يعود تاريخ الفندق إلى القرن التاسع عشر، حيث كان منزلاً تم بناؤه عام 1863 ، ومن ثم تحوّل إلى فندق بعد موافقة الحكومة السويسرية والفرنسية على توقيع معاهدة ببنائه.

يطل هذا الفندق على الكثير من المناظر الطبيعية الفرنسية والسويسرية ، حيث تحيط به الجبال والبحيرات والغابات الخلّابة التي تمتع الزائرين بالهواء الطلق والمناظر الطبيعية المدهشة في الفصول الأربعة.

نتيجة بحث الصور عن أربيز
يحتوي الفندق على العديد من الغرف ففيه غرف لغير المدخنين ، كما يمكن طلب غرفة بسرير واحد كبير أو سريرين منفصلين وسرير خاص للأطفال فضلاً عن غرف خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة  وتتميز هذه الغرف بإطلالاتها الطبيعية الرائعة والمريحة للنظر.
يتميز هذا الفندق بطعامه الشهيّ اللذيذ ، حيث يوجد فيه المطعم الذي يقدم الطعام الفرنسي والسويسري عالي الجودة كما يتميز برتابته وأناقته وبساطته فضلاً عن إضاءته المبهجة للروح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق