جولات سياحية

عمود النصر أهم ما يميز ألمانيا

كتب: أميمة محمد

تختل ألمانيا مكانه عالمية بين السياح لقضاء عطلهم في زيارة معالم ألمانيا الموزعة في عدد كبير من مدنها وغيرها من مرافقها السياحية.

ومن أهم معالم ألمانيا إقامة فورتسبورغ توجد في مدينة فورتسبورغ في ألمانيا، وهو قصر ضخم صمم على يد مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجالات متنوعة من الهندسة المعمارية الأوروبيّة، بدأ بناء القصر في عام 1720 للميلاد بناءً على طلب الأمير الأسقف يوهان فيليب شونبرون.

كما يوجد المتحف الألماني يوجد في مدينة ميونخ ويعتبر المتحف الأهم للعلوم والتكنولوجيا في البلاد، ظهرت فكرة إنشائه على يد اتحاد المهندسين الألمان في عام 1903 للميلاد، واستغرق بناؤه حوالي ثلاث سنوات حتى تم افتتاحه في عام 1906، ويمتد المتحف على مساحة كبيرة تقدر ب50 ألف متر مربع، ويشتمل عدداً كبيراً من النماذج الهندسيّة بأحجامها الطبيعية مثل الباخرات والمولدات الذرة ومطاحن الهواء والمحركات العملاقة وبعض أنواع الطائرات.

ويعتبر عمود النصر يوجد من أهم المناطق السياحية الموجودة في المدينة، تولى تصميم عمود النصر المصمم هاينريش ستراك في عام 1864 للميلاد، وذلك بهدف الحفاظ على ذكرى النصر البروسي في الحروب الدنماركية البروسية. قصر مانهايم يوجد القصر في مديمة مانهايم الألمانية.

Image result for ‫عمود النصر أهم ما يميز ألمانيا‬‎

Image result for ‫عمود النصر أهم ما يميز ألمانيا‬‎

Related image

Image result for ‫عمود النصر أهم ما يميز ألمانيا‬‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق