من هنا وهناك

أيام مع العنان السعودية في رحلة شتوية بالغردقة

رفاهية في السفر وبرامج حصرية وإبداع في التنظيم

بوردنج -غادة أحمد

أبدعت شركة العنان السعودية كل الإبداع وهى تغرّد بالسياحة في سرب مختلف وتحمل وفدها في رحلة شتوية غير مسبوقة في ميقاتها ومتعتها إلى الغردقة –  أجمل المدن الساحلية المصرية -.

وبعيدا عن اختيارها الناجح لمنتجع زهرة الصحراء Desert Rose resort ليكون محطة استقبال الوفد ومكان إقامتهم الدائم  تتجلى روعة الرحلة في تنظيمها النموذجي حيث نجح في رسم أيامها مالك الشركة سعيد عبداللطيف بريشة فنان وبدا واضحا اهتمامه بأدق التفاصيل التي قد لا يلتفت اليها كثيرون من منظمى الرحلات.

وكانت شركة العنان قد حملت وفدها السعودي في رحلة مباشرة من جدة للغردقة على متن مصر للطيران سعيا منها لتوفير أقصى درجات الرفاهية لعملائها كما تعاونت – لوجستيا – مع شركة FTS  للسفريات كى ينظما معا أنشطة داخليه يتعرف من خلالها الوفد على كل نقاط الجمال بالغردقة.

ومع روعة التنظيم والتجهيز وجمال الرحلات الداخلية كانت التعليقات من الوفد معبرّة عن واقع الحال حيث تسابق الكل في وصف الرحلة بغير المسبوقة  – جمالا وتنظيما –  آملين أن تكرر العنان للسياحة رحلاتها إلى الغردقة مرات ومرات .

الاهتمام اللافت  من ” العنان للسياحة ” تمثل بوضوح في حرص الشركة على  إجراء مفاوضات لعمل رحلة ” طيران مباشر ” أسبوعية لتشجيع السعوديين على زيارة مدينة  الغردقة –  اجمل المدن السياحية بمصر – كما وصفها الرجل المُبدع – خلقا وعملا – سعيد عبد اللطيف الذي لم يتحدى  في نظري ذاته كى يقدم رحلة ناجحة فحسب بل تحدّى الشتاء مقدما عنوان الغردقة مدينة كل الفصول .

ومع نجاح العنان – كما وثقته مجلة بوردنج السياحة – بالصوت والصورة يأتي المجهود الرائع الذي قام به مسئولو منتجع زهرة الصحراء Desert Rose resort  وعلى رأسهم مدير التسويق والمبيعات كريم صالح الذي كان بمثابة الذراع القوى في نجاح الرحلة بما قدمه من تسهيلات راقية وقدرته على صنع علاقة حب خاصة بين المنتجع وضيوفه .

رحلات السفارى والغواصات والتمتع بجمال الشعب المرجانية الخلابة كانت جزءا من تفاصيل رحلة ممتعة عاشها الوفد السعودي في ربوع الغردقة فيما اكتملت المتعة وازدات أيامها سحرا عندما حملت العنان وفدها لرحلة خاصة للأقصر لينعموا برؤية تاريخ مصر وقراءة أيامها القديمة والعيش في أحضان ماضيها المتألق .

رحلة الغردقة كانت بحق مختلفة عن كل الرحلات في تنظيمها وبرامجها وتقسيم ساعاتها بين البحر والجبل والسفاري والأثر والرقصات والفرح . مختلفة لأنها بدأت بتنظيم مثالي وترتيب نموذجي لذا كان لابد أن يكون ختامها مسك كما يقولون .

ماذا قدمت العنان السعودية ؟

  • غردت بأفكارها خارج الصندوق ودعت وفدها لرحلة شتوية إبداعية
  •   قدمت أول رحلة منظمة للغردقة بـ ” طيران مباشر”
  • احسنت فى اختيار منتجع صانع للمتعة والرفاهية
  • تعاونت مع شركة FTS  كى ينظما معا أنشطة داخليه
  • إبدعت فى تنظيم الرحلة وابتكرت برامج حصرية
  • وعدت بتكرار رحلاتها لإستكشاف جمال الغردقة
  • تحدت الأجواء الشتوية بصناعة متعة غير مسبوقة
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق