فنادق ومنتجعاتمن هنا وهناك

ميلينيوم المدينة .. بصمة واحدة وابداع مختلف

تقرير: بوردنج

كتبنا كثيرا عن التنافسية الفندقية وتأثيرها على رفاهية النزلاء وأجرينا استطلاعات رأى متعددة قدّمنا خلالها أبرز نقاط القوة التي تميّز فندقا على آخر . ومع جدوى التنافس وحصاده يبقى الجديد فيما تشهده المدينة المنورة – حاليا – من سباق ساخن على بساط الإبداع بين فندقين يندرجان تحت علامة تجارية واحدة .

هذا ما وقفت عليه مجلة بوردنج السياحية خلال أسبوع من الرصد الميداني والاستقراء الفعلي لآراء عدد من زوار طيبة الطيبة ممن أكدوا أن ميلينيوم المدينة يتفرّد عن سائر الفنادق بمزايا الإبتكار والتحديث المستمر كما يتميز كل فندق من فنادقه   بإبراز روحه الخاصة و تقاسيم بشرته الجميلة للضيوف.حيث يلمس زوار ملينيوم طيبة وجوها خدمية راقية ربما تختلف عما يقدمه ميلينيوم العقيق من إبداع على صعيد الضيافة.

وقال صالح الخليلي – عماني – إنني زرت المدينة المنورة لـ 4 أعوام متتالية وحرصت على التنقل في إقامتي بين ميلينيوم العقيق وطيبة وللحق وجدت اتفاقا واختلافا في ذات الوقت بين الفندقين في عدد من وجوه الخدمة مؤكدا  أن الفندقين يلتزمان بروح العلامة وقواعدها الراسخة لكن يُبدع كل فندق في إضافة روحه الخاصة الأمر الذي يؤكد حالة التنافس المحمود الذي ترتد – إيجابا – على رفاهية النزلاء

وشاركته أمينة السعيد قائلة : أن التنافس بين فنادق العلامة الواحدة أبرز ما يميز مجموعة ميلينيوم بشكل عام الأمر الذي يتجلى بوضوح في فندقي المدينة المنورة وفي رأيي أن الفروق الجميلة التي يكتشفها الضيوف بعد إقامة يوم أو يومين تمثل أكثر أوراق الجذب والاستقطاب التي نقلت ميلينيوم للعالمية .

أبرز مميزات الفندقين

  • الضيافة الإبداعية
  • الاستقبال الراقي
  • جودة الخدمات
  • سرعة التلبية والاستجابة من قبل الكادر
  • أناقة الغرف والأجنحة
  • الموقع الاستراتيجي للفندقين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق