مطاعم وكافيهات

الشبراوي . مذاق و ضيافة وخدمة إبداعية

بوردنج – هشام زكي

قدم فرع الشبراوي بشارع الملك عبد العزيز بالمدينة المنورة صورة جامعة بين الخدمة الراقية والمذاق الشهىّ والضيافة الإبداعية وأثبت لعشاقه ورواده قدرته على تقديم مائدة طعام نموذجيّة. وكان الفرع الذي اتخذ من شارع الأعمدة مكانا له قد حرص على نقل المطبخ المصري بكل تفاصيله إلى المملكة من خلال كوادر مشهود لها بالكفاءة والإبداع.

ويعد الشبراوى من المطاعم المصرية ذات العلامة التجارية الموثوق في سيرتها الناجحة حتى إنه تمكن في عام 2019 من استقطاب عدد كبير من الزبائن -سعوديين ومصريين- ممن وثقوا في مذاق أطعمته و جودة خدماته وحرص العاملين فيه على تقديم شكل احتفائي بالزبائن منتقلين بهم إلى أجواء مصرية 100% .

 الجميل في فرع الشبراوي لايتمثل في إبداع مذاق المائدة فقط بل في صناعة أجواء مصرية خاصة يسعد بها الزبائن تظهر بوضوح في الموسيقى العذبة والأغاني التي تذكّر الزبائن بالفن الجميل وتصنع رابطا دائما بينهم وبين المكان.

من جانبه قال هيثم محيى الدين مدير الفرع أو ما يحلو للزبائن مناداته بـ ” أبو آدم ”  : إن زبائن فرع الشبراوي بشارع الملك عبد العزيز يمثلون في عيوننا المكسب الحقيقي حتى إنني أزن مؤشرات نجاح الفرع من خلال الزبائن الدائمين الذين يحرصون على زيارتنا مرات ومرات.

وأضاف أن الكوادر التي تعمل بفرع شارع الملك عبد العزيز كوادر على درجة عالية من الكفاءة تقدم أطعمة تتناغم مع ذائقة الزبائن وكم أشعر حقا بالسعادة عندما أسمع إشادات الضيوف بمذاق الأطعمة وجودة الخدمة.

وعن آلية انتقاء الكوادر قال أبو آدم : أن خمسة عوامل أضعها أمامي وأنا أختار كوادر الفرع يتصدرها الولاء والمهنية والابتسامة الدائمة والنظافة وتلبية متطلبات الزبائن في أقصر زمن.

على ذات الصعيد قال هيثم نادى عبد العزيز ” أبو مكة ” محاسب أن مقومات نجاح الفرع تتمثل في الإدارة الواعية التي تضع الزبائن فى المقدمة وتؤكد لنا أن ضيف الشبراوي على حق دائما ثم الشيفات أصحاب الأنامل الذهبية الذين يملكون مهارة الإعداد الناجح للأطعمة ومن بعد التنوع الفريد في الأطعمة حتى لا أبالغ إذا قلت أن قائمة الشبراوي تحمل كل شىء يتمناه الزبائن . واختتم أبو مكه تصريحه قائلا :  الشبراوي نجح في تثبيت اسمه حتى أصبح  علامة جودة يعرفها أهالى المدينة المنورة وزوارها .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق