من هنا وهناك

الشيخ يكتب: شرم اللي متعرفوهاش (3)

رحلة : محمود الشيخ

مدير تحرير مجلة بوردنج

مع كل فصول المتعة التي عشتها في رأس محمد وسفاري الصحراء والتي جعلت لأيام شرم الشيخ مذاقا خاصا إلا أن مفاجأة كانت تنتظرني في “خليج نعمة ” أقدم وأكبر مناطق الجذب السياحي فى شرم الشيخ ..انطباعات مختلفة يُصدّرها لك المكان مع أول خطوة تخطوها حتى لا تدري هل هو شارع للتسوق أم للترفيه ؟

خليج نعمة منطقة لا تنام .. ليلها أجمل من نهارها حيث تتزيّن واجهة محلاتها – مطاعم كانت أو مقاهي – بأنوار ذات ألوان متباينة كما أن جميعها يدعوك للتمتع برحلة خاصة فيه .

الحفلات الموسيقية وعروض الرقص والغناء فى كل مكان و الكافيهات تستقبلك على وجهين طراز بدوى وآخر عصري وما عليك إلا أن تختار الجلسة والمكان . كل هذا يُضاف للنوادى الليلية التي تتنافس في تقديم كرنفالات الرقص بالنار وحفــلات الموسيقي الحية.

ومع الحفلات والغناء والرقص تأتي البازارات حاملة الذكريات والتي تقدم لك هديّة بعنوان مدينة مصرية حازت وفازت بالجزء الأكبر من كعكة الجمال .

لا أنكر إنني كنت في حيرة خلال رحلتي في خليج نعمة فما بين دهشة ساعات مع سبا الأسماك الممتع وزيارة أماكن السهر و الفوز ببورتريه مرسوم بريشة أروع الفنانين .. فصول ممتعة تتنهي بتسوق تحول في خليج نعمة من رغبة شراء لمتعة لا تعادلها متعة.

خليج نعمة في نقاط

  • قلب شرم الشيخ  و مقصد السائحين من كل الجنسيات
  • أقدم وأكبر مناطق الجذب السياحي فى شرم الشيخ
  • يطلق عليه شانزليزيه شرم لكثرة المحلات والبازارات
  • يعد الشارع الأكثر زوارا  – عربيا – وفقا للإحصاءات
  • يزدان بالمطاعم والمقاهي ونوادى الرقص والغناء
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق