تكنولوجيا وتطبيقات

تطبيق المطار . صديق المسافر..عنوان الثقة والإبداع

حجوزات سهلة ..خدمة راقية ..أسعار تنافسية

هاشم شعت – بوردنج

نجح موقع المطار التفاعلي الخاص بحجوزات الطيران والفنادق في جذب شريحة كبيرة من المتعاملين معه لقدرته على صناعة جسور عنوانها الثقة والسرعة والخدمة الراقية . وكان الموقع الذي يحمل رابط https://almatar.com/ar قد تمكن في غضون سنوات قلائل من ترجمة شعاره بشكل إبداعي واستطاع – وفقا لشريحة من المسافرين – الفوز بلقب صديق المسافر الجديد .

وقد عمد الموقع الذي يتعامل مع 200 شركة طيران وما يزيد على مليون فندق حول العالم من مداعبة عملائه بأسعار تنافسية شاملة الخدمة والضريبة وخصومات تصل الى 20% ليس هذا فقط بل بوسائل دفع شديدة المأمونية

وتعد المطار .. شركة سعودية متخصصة في مجال السياحة والسفر تعمل من خلال منصاتها الالكترونية التي تشمل تطبيقات الهاتف المحمول وموقع الإنترنت وتستهدف تقديم تجربة سفر ممتعة وتسهيل عمليات الحجز وحفظ حقوق المسافرين.

وقالت مصادر لـ بوردنج السياحية أن الشركة تعمل جاهدة من أجل تلبية احتياجات المسافر مرسخة لعنوان الشفافية المطلقة في التعامل مع العملاء ساعية لتقديم أفضل الأسعار على مدار العام. وعن أهداف الشركة أكدت المصادر أن الفوز بالعميل الدائم وتقديم تجربة سفر سهلة ومليئة بالسعادة أهم أهداف الشركة .

تطبيق المطار
تطبيق المطار

يمكنك تحميل تطبيق المطار والحصول على أحدث عروض حجز الفنادق والطيران، استمتع بأفضل تجربة سفر مع المطار… حمل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق