تقارير سياحية

الإبتكار يعزز ولاء المسافرين فى طيران الإمارات

 قراءة – هاشم شعت

عزز الإبتكار والتجديد المتواصل  ثقة الركاب فى طيران الإمارات وأعلى من معدلات الولاء بشكل لافت وكان الناقل الجوي قد استنفر كل امكاناته من خلال خطط خمسية ناجحة استهدف من خلالها إحداث نقلة فارقة مست أنظمة الترفيه والمقاعد وخدمات الضيافة الأمر الذي وصفه المراقبون بالثورة في مجال السفر الجوي.   

ويعد طيران الإمارات أول ناقل جوي يدخل شاشات الترفيه على متن رحلاته كما إنه قام مؤخرا بتحويل مقاعد الدرجة الأولى إلى أجنحة وغرف في غاية الخصوصية تتمتع بأعلى معايير الخدمة وأعاد تجديد مقاعد درجة رجال الأعمال وقام بتزويدها بشاشات أكبر. ليس هذا فقط بل أرست أجنحة الدرجة الأولى على طيران الإمارات معايير عالمية للفخامة مقدمة مقاعد جلديّة يمكن تحويلها إلى أسرّة مستوية مع تجهيزات لتدليك الجسم، وثلاجة صغيرة تحتوي على مشروبات ومأكولات خفيفة وباب يفتح ويغلق – أوتوماتيكياً – لتوفير مزيد من الخصوصية.

ورسخ الناقل حدمة الغرف الفندقية على الطائرة حيث يمكن للراكب طلب وجبات الطعام وقتما يشاء

وعلى صعيد الترفيه حافظت طيران الإمارات على التزامها بالابتكار من خلال طرح نظامها الترفيهي الرقمي فائق التطوُّر ذي الشاشة العريضة ice Digital Widescreen. كما يوفر النظام برامج سمعية وبصرية حسب الطلب AVOD تمثل – وفقا لوصف المسافرين – أكبر تشكيلة من المواد الترفيهية خلال الرحلات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق