فنادق ومنتجعات

بالصور .. منتجع نادي أستريا وجهة محبي الغولف

كتب: شاهيناز خليفة

تعد بيليك جنة حقيقية على الأرض وهي الوجهة الصحيحة لقضاء العطلات فيها في أنطاليا و التي بالتأكيد ستبقى عالقة بذهنك، تقع بيليك 30 كم شرق مدينة أنطاليا المنطقة التي أصبحت رقم واحد للسياحة و مركز عالمي لممارسة الغولف من منطقة أنطاليا.

يقع نادي أستريا على الشاطئ الممتد الى منتجع بيليك الشعبي، ويعتبر نادي أستريا من المنتجعات الفاخرة.

ويحتوي النادي على أفضل المطاعم و الحانات والمحلات التجارية وشاطئ العلم الأزرق الرملي، كما يعد نادي أستريا بيليك الاختيار الامثل للعائلات و الأزواج على حد سواء لقضاء عطلاتهم فيه.

يحتوي الفندق على 495 غرفة، وكل غرفة مريحة وواسعة ومزودة بجناح حمام داخلي خاص و مكيف.

 يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة في الهواء الطلق و الانضمام الى لعبة كرة الطائرة الشاطئية أو لعب كرة التنس أو فقط الاسترخاء والتمدد على تراس الشمس.

كما يمكن الاستمتاع بالعديد من الرياضات والأنشطة المتوفرة على الشاطئ بالإضافة الى الكراسي المسطحة المجانية للاسترخاء والتمدد تحت أشعة الشمس مع المظلات.

ويلبي المنتجع رغبات العائلات، حيث يوفر الفندق أحواض سباحة للأطفال و منزلقات مائية و نوادي للأطفال لتبقيهم في حالة من المتعة والسرور.

كما ان أستريا بيليك قد وضع بمكان متميز لاستكشاف أماكن الجذب من هذا الجزء الجميل من تركيا، حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الجميلة واستكشاف الأماكن التاريخية والثقافية من بيليك و المنطقة المحيطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق