فنادق ومنتجعات

بالصور.. أرخص 5 فنادق في كوالالمبور مع خدمات متميزة

كتبت: ابتسام رفعت

دائماً ما يبحث المسافرون في رحلاتهم عن الفنادق التي تقدم خدمات متميزة لكن أسعارها  لذلك نرصدلكم أرخص 5 فنادق في كوالالمبور والذين يقدموا خدمات متميزة لنزلائهم.

فندق تيون هوتل

يبدأ سعر الاقامة من 21.3837 ر.س ويقدم فندق تيون هوتل-داون تاون كيه إل خدمة النقل المجاني بالحافلات إلى مزارات وأسواق كوالالمبور الشهيرة، ويقع بالقرب من مركز تسوق Quill City ، وهو قريب أيضا من محطات المترو والقطار مما يجعله خيارا ذكيا للإقامة المُريحة والتوفيرية.

يضم الفندق أكثر من 200 غرفة مناسبة لرحلات الشباب والأزواج، وتمتاز الغرف بالديكورات العصرية المريحة رغم صغر مساحتها، ويقدم الفندق أيضا خدمة الإنترنت مقابل رسوم إضافية، وخدمة تنظيف يومي ومطعم ومقهى وبار رئيسي

.

 

هوتل ميزون بوتيك

هوتل ميزون بوتيك هو أحد الخيارات الرائعة للإقامة على مقربة من مراكز التسوق في كوالالمبور ويبدأ سعره من 42.6285 ر.س، حيث يقع الفندق في حيّ Pudu ويبعد 10 دقائق مشيا على الأقدام عن منطقة “بوكيت بينتانج” أو ما يُعرف ب “شارع العرب” الذي يجذب السائحين العرب بأسواقه ومطاعمه المميزة.

يضم الفندق 42 غرفة وجناح مختلفة الديكورات والأثاث وفقا لمزاج وذوق وميول النُزلاء، حيث يجد المرء الغُرف الوردية الرومنسية والغُرف ذات الديكور العربي الأصيل وأخرى تمتاز بطابع غربي وتحتفل بأشهر المُغنين والنجوم العالميين، وتضم الغُرف أدوات لتحضير القهوة والشاي وإنترنت مجاني، ويوفّر الفندق أيضا غرفة لياقة بدنية ومركز أعمال ومطعم ومقهى رئيسي Bistro 36  الذي يقدم أطباقا آسيوية وعالمية، إضافة إلى خدمة التوصيل المجاني بالحافلات إلى مزارات ومعالم كوالالمبور الشهيرة.

 

فندق سيتين سيكار

يبعد فندق سيتين سيكار بودو هوتل 5 دقائق مشيا على الأقدام عن الحيّ الصيني الشعبي وشارع العرب، على مقربة من محطة قطارات “بلازا راكيات”، وهو يتمتع بذلك بموقع حيوي قريب من الأسواق ووسائل النقل العام والمواصلات ويبدأ سعره من 34.2579 ر.س .

يضم الفندق غرفا مُفردة ومزدوجة تمتاز بالحداثة والعصرية والأناقة رغم صغر مساحتها، وتملك بعضها إطلالة رائعة على مدينة كوالالمبور، ويتوفر مطعم ومقهى رئيسي يقدم وجبات إفطار وأطباقا آسيوية من الساعة 7 صباحا وحتى 7 مساءا، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجاني والتنظيف اليومي ومكتب استقبال 24 ساعة.

 

فندق لو أبل بوتيك هوتل

يُعد فندق لو أبل بوتيك هوتل آت كاي إل سي سي من الفنادق المناسبة لرحلات الأعمال والترفيه في كوالالمبور ويبدأ سعره من 44.0066 ر.س، فهو يقع بالقرب من محطة مترو ومبنى KLCC  الشهير وبُرجي بتروناس، ويرتبط بمدخل مباشر مع مول “سوريا كي إل سي سي” للتسوق.

يضم الفندق أكثر من 200 غرفة مختلفة الأحجام مناسبة للشباب والأزواج والعائلات، مع إنترنت مجاني، وتمتاز بديكور بسيط ومريح، في حين تملك بعضها إطلالة رائعة على سماء مدينة كوالالمبور، ويقدم المطعم الرئيسي الياباني Rokko  أشهر الأطباق اليابانية والآسيوية طوال اليوم.

 

فندق جيو هوتل

يقع فندق جيو هوتل بالقرب من السوق المركزي في مدينة كوالالمبور، وعلى مقربة من محطات المترو وشارع Petaling 38.6576 ر.س الذي يعج بالأسواق والمطاعم الشعبية ذات الأسعار المنافسة، ويمتد الفندق على 10 طوابق وهو مثالي لرحلات الأعمال والتسوق والترفيه بتكلفة جيدة وتبدأ التكلفة من .

يضم الفندق 180 غرفة عادية وأخرى مناسبة للعائلات، وتتراوح مساحة الغرف بين 20-53 مترا مربعا، وتضم أدوات لتحضير القهوة والشاي مع إنترنت مجاني، وتمتاز بديكورات وأثاث بسيط وعملي وإطلالة على شوارع التسوق، كما يوفّر الفندق إمكانية تنظيم جولات ورحلات سياحية حول مدينة كوالالمبور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق