ثانوي

سافر للمالديف .. 5 منتجعات تتنافس لضيافتك في العيد

بوردنج  – خاص

تتشارك منتجعات المالديف – على اختلافها – في صناعة الجمال والرومانسية مما يضع الزائر في حيرة عند اختيار إحداها لقضاء إجازة العيد ومع التشابه بين المنتجعات تتفرد منتجعات اتموسفير بقدرتها على رسم  خارطة إجازات مريحة تضمن للزائر باقات من الراحة و الاسترخاء والإقامة وممارسة الأنشطة والألعاب الرياضية المائية.

منتجعات المالديف تتنافس جمالا من أجلك .. تعرف على أجملها

  • أوبلو سيليكت لوبيجيلي

منتجع 5 نجوم مخصص للكبار فقط والترجمة الحرفية لاسمه هي “جزيرة الحب” بلهجة ديفهي المالديفية. بوقوعها على مسافة تستغرق 15 دقيقة فقط من المطار، تجتاح الرومانسية جزيرة الحب بالمناظر الاستوائية الشاعرية تكملها التصاميم المستوحاة من الطبيعة التي تبعث على خلق شعور بالانزواء والعزلة. بدايةً من الاستمتاع بمناظر غروب الشمس بألوانها المبهرة حتى تناول الطعام تحت المياه المذهلة في أونلي بلو، ستحصل على كل شيء لقضاء تلك الإجازة الرائعة بأجواء رومانسية خلال عطلتك بالعيد! بوقوعه على طول شاطئ أبيض خيالي مذهل على بحيرة بلونها الفيروزي المبهج، يعد هذا المنتجع مكانًا مثاليًا لزوجين يتطلعان إلى قضاء وقت مميز في صحبة بعضهما البعض.

  • أوبلو سيليكت سانغيلي

يتميز بموقعه  في الطرف الشمالي الغربي من جزيرة مالي أتول، تعد جزيرة سانغيلي مقرًا للمنتجع الخمس نجوم- أوبلو سيليكت سانغيلي. لضمان تجارب طعام لا مثيل لها خلال عطلة العيد ، يقدم المنتجع مطاعم مختلفة لملائمة جميع الأذواق. إن مطعم كورتيارد هو المطعم الرئيسي حيث يتوفر فيه بوفيه فاخر وطاولات طهي مباشر وقضاء ليالي مليئة بالأنشطة الاحتفالية بينما تشمل تجارب الطعام الفاخر الأخرى-  مطاعم جاست غريل وسيمبلي فيج التي تجعلك تتلذذ أشهى المأكولات. ولك الخيار في الاستمتاع ببساطة بتناول الطعام في البار الصغير داخل الفيلا دون أي تكلفة إضافية!

  • أوبلو نيتشر هيلينجيلي

يقدم   المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية حتى تستمتع بها العائلة جميعها خلال العيد. استكشف مناظر حياة المحيط الهادي عندما الانطلاق في رحلة ابحار رائعة. بدايةً من تجريب ممارسة الصيد وقت الغروب حتى الاستمتاع بمشاهدة الدولفين الدوار، يقدم أوبلو نيتشر هيلينجيلي مجموعة من نزهات القوارب في جزر المالديف. كما يمكنك “الإبحار على طريقتك ” بحيث تستأجر قاربك الخاص وتستمتع برحلة بحرية تبعث على الاسترخاء حول جزيرة هيلينجيلي.

  • منتجع اتموسفير كانيفوشي

يتميز بوقوعه في لافياني أتول، على مسافة تستغرق 30 دقيقة بطائرة بحرية رائعة من المطار الدولي، يعد منتجع اتموسفير كانيفوشي محمية طبيعية منعزلة. ويعد موطنًا لفلل صن سيت بيتش التي تميزه حيث يمكنك الانغماس في ملذات الجزيرة بالعيش في حديقتك الخاصة. بالاستمتاع بالمناظر الخيالية في جميع أنحاء الجزيرة، يوفر  منتجع اتموسفير كانيفوشي مناطق استراحة رائعة ويعد ملاذًا للمسافرين الذين يبحثون عن قضاء عطلة تبعث على الهدوء وراحة البال. إذا كنت تحلم بالاستمتاع بتجربة أكثر جمالًا باعثة على الاسترخاء، يقدم أكيري سبا باي ماندارا أنواع تدليك وعلاجات يمكنها أن تساعدك على الاسترخاء وتحقيق الانسجام بين عقلك وجسدك.

  • فارو باي أتموسفير

إن فارو باي أتموسفير .. منتجع خمس نجوم في المحيط الهندي النقي بجزر المالديف حيث يمكن الوصول إليه عبر قارب سريع في أقل من 40 دقيقة. يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الممتعة والرائعة للنزلاء وتشمل ممارسة الألعاب الرياضية المائية غير الآلية مثل ركوب الأمواج والوقوف على لوح المجداف وركوب الدراجات المائية من بين أمورٍ أخرى

يقدم المنتجع ورش العمل الفنية والحرفية مثل صناعة إطارات الصور وفن الصلصال وفن إعادة التدوير والدورات الحرفية المالديفية الخاصة وعروض الأفلام والرقص وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء قلاع الرمال وممارسة اليوغا للأطفال والحفلات ذات الطابع الخاص  والليالي الموسيقية للشباب في المنتجع.

 اتموسفير  .. في نقاط

    • مجموعة منتجعات حيوية و سريعة النمو في المحيط الهندي
    • مقرها الحالي جزر المالديف
    • تدير ثماني منتجعات داخل جزر المالديف
    • تقدم فرصة استثنائية لتمضية عطلة فريدة وسط جمال الطبيعة الآخاذ
    •  خدمات ضيافة شاملة ووسائل راحة وأنشطة مجانية
    •  وجهة  مثالية لقضاء أفضل العطلات للباحثين عن المتعة والترفية
    • تسعى لتحقيق شعار المجموعة  ” متعة العطاء “

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى