من هنا وهناك

جائزتان عالميتان لسوفتيل النخلة 2020

بوردنج – خاص

حصل فندق سوفيتل دبي النخلة على جائزة أفضل مدير عام وجائزة شخصية العام في التسويق والعلاقات العامة” في حفل توزيع جوائز Hotelier Middle East المرموق لعام 2020. وكانت الجوائز المرموقة قد تم تدشينها منذ ستة عشر عاما لتكريم المتميزين في أفضل فنادق العالم منحهم فرصة للتألق في مجال الضيافة والسياحة.

تم خلال الحفل الذي اكتسى بطابع الثمانينات – شكلا وتنظيما -تكريم كل من المدير العام كريستوف شنايدر من لفوزه بجائزة أفضل مدير عام فندق لهذا العام وشاميا عبد العزيز مديرة قسم التسويق والاتصالات لحصولها على جائزة ” شخصية التسويق والعلاقات العام.

من جانبه قال كريستوف شنايدر مدير عام فندق سوفيتل دبي النخلة: نحن فخورون للغاية بفوزنا بجائزتين مرموقتين تقديراً لجهود فريقنا هذا العام. بعد حصولنا على جائزة “فريق العمل لعام 2019 في جوائز هوتيلير الشرق الأوسط العام الماضي

يذكر أن فريق سوفيتل دبي النخلة تمكن خلال عام الجائحة الاستثنائي الانتقال بكل سلاسة للحالة الطبيعية الجديدة حيث بشكل ضمن بقاء أبواب الفندق مفتوحًة أمام ضيوفها واستقبالهم ضمن بيئة آمنة وصحية خلال جائحة كوفيد 19، كما طور فريق العمل في الفندق أفكارًا مبتكرة لتقليل التكاليف التشغيلية دون تأثر جودة الخدمة المقدمة للضيوف أثناء قيود الكوفيد 19.

محفزات جائزة سوفتيل النخلة

  • قدرته خلال عام الجائحة الانتقال بكل سلاسة للحالة الطبيعية
  • ضمن بقاء أبواب الفندق مفتوحًة أمام ضيوفه
  • استقباله للضيوف ضمن بيئة آمنة وصحية خلال جائحة كوفيد 19
  • قدرة فريق العمل على تطوير أفكار مبتكرة
  • تقليل التكاليف التشغيلية دون تأثر جودة الخدمة المقدمة للضيوف

 

 

  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى