فنادق ومنتجعاتمن هنا وهناك

إمارو لـ بوردنج: أوبلو سيلكت صديق السعوديين

الخصوصية والمتعة والرفاهية هديتنا للنزلاء

 حاوره: أحمد يوسف

وصف جورج إمارو المدير العام لفندق أوبلو سيلكت -المالديف النزلاء السعوديين بالضيوف الصفوة مُبديا إعجابه الخاص بنهجهم السياحي الراقي وأسلوبهم المتميز في التعامل وقال: إنه يسعى–جاهدا-لتعلّم اللهجة السعودية حتى يتمكّن من مجاذبة الضيوف السعوديين الحديث والتعرّف على أحلامهم عن قرب مؤكدا أن علاقة خاصة تربط منتجع أوبلو سيلكت بنزلائه من الخليج بشكل عام لما يجدونه داخله من خصوصية ومتعة ورفاهية تتناغم مع ذائقة العائلات.

وقال جورج إمارو: إنني تشرفت بإدارة منتجع أوبلو سيلكت منذ افتتاحه لذا فأنا حريص على تطوير وتحديث مرافقه بشكل مستمر كما إنني أبدا خطط التطوير دوما مستعينا بآراء النزلاء ومرئياتهم في الخدمة لأقوم بتحديثها بشكل يواكب طموحاتهم في منتجعهم المُحبب لهم. وأكمل قائلا : إن كثيرا من النزلاء يحرصون على تسجيل انطباعاتهم عن أوبلو سيلكت –خطيا-في سجل المنتجع تاركين لنا وثيقة حبّ وإعجاب نسعد بها.

وعن الضيافة ومفهومها قال مدير عام منتجع أوبلو سيلكت: إن الضيافة هي الورقة الرابحة في العمل الفندقي وهي التي تميّز بين منتجع وآخر لافتا إلى أن منتجع أوبلو سيلكت يقدم الضيافة بمفهومها النموذجي مشيرا إلى مرافقه الإبداعية سواء على صعيد المطاعم عالمية المستوى والسبا النموذجي ومركز اللياقة البدنية مكتمل الخدمات والمسابح العامة والخاصة.

واستطرد امارو قائلا : إن ابتسامة من الضيف تكفي لتخبرنا بمستوى رضاه وإعجابه مؤكدا أن فريق عمل احترافيا يعمل معنا مهمته استقراء مستوى رضا النزلاء والوقوف على أمانبهم في المنتجع مؤكدا إن كوادر أوبلو سيلكت على درجة عالية من المهنية والاحترافية لا هاجس لهم إلا تلبية متطلبات الضيوف والوفاء بها في أسرع وقت.

وعن الأوصاف التي سجلها النزلاء عن المنتجع قال: إن اوصافا عدة سجلها الضيوف أبرزها منتجع الصفوة – صديق النزلاء والمنتجع الأنيق مؤكدا أن كل وصف يسجله نزيل هو بمثابة وسام على صدر كل العاملين.

أوبلو سيلكت  . في نقاط

  • منتجع من فئة الخمس نجوم
  • يقع شمال ماليه آتول
  •  فيلات وأجنحة أنيقة ذات إطلالة ناعمة على البحر
  • مطاعم عالمية المستوى تتناغم بمأكولاتها مع ذائقة كل الجنسيات
  • سبا نموذجي ومجمع للعافية
  •  مركز  للياقة البدنية مكتمل التجهيزات
  • كوادر عالية التأهيل وخدمة نموذجية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى