معارض ومؤتمرات

موريشيوس تروج للسياحة بمعرض ثلاثي الأبعاد

بوردنج – خاص

ابتكرت هيئة موريشيوس للترويج السياحي MTPA  – فكرة هى الأولى من نوعها بتدشينها معرضًا للسياحة الافتراضية ثلاثي الأبعاد لتزويد جميع العارضين والمشاركين فيه بتجربة فريدة وجذابة  محاكية لتجاربهم خلال معرض فعلي.  وقد سمحت المنصة ثلاثية الأبعاد  لممثلي صناعة السفر في موريشيوس مثل الفنادق ومنظمي الرحلات السياحية وممثلي أماكن الجذب السياحي باستضافة منصات افتراضية خاصة بهم والالتقاء والتفاعل وعقد اجتماعات مع كبار متخصصي السفر ووكلاء السفر من المملكة ودول الخليج

 حضر المعرض 18 عارضا كجزء من وفد موريشيوس  ممثلين عن هيئة موريشيوس للترويج السياحي المضيف الرئيسي. كما شارك سعادة سفير موريشيوس في المملكة  شوكت علي سودهان فيما  انضم إلى المعرض ما مجموعه 182 من المتخصصين في صناعة السفر في الشرق الأوسط، بنسبة مشاركة 71% من المملكة 

من جانبه قال  السيد جلين جونستون، ممثل مكتب هيئة موريشيوس للترويج السياحي في المملكة إن إطلاق معرضنا الافتراضي ثلاثي الأبعاد – الأول على الإطلاق في المملكة –  لم يسمح لنا بإعادة التواصل مع شركائنا المحترمين في السفر هناك فحسب، بل أظهر أيضًا ابتكار وقدرة هيئة موريشيوس للترويج السياحي على توفير تجارب عالية الجودة وآمنة من شأنها تعزيز مكانة موريشيوس على المستوى الدولي بشكل فعال في عالم جديد مع وباء كوفيد-19″.

يذكر أن تنفيذ وتنسيق المعرض ثلاثي الأبعاد تم من قبل شركة آفياريبس، ممثل التسويق لهيئة موريشيوس للترويج السياحي في المملكة

أهداف المعرض 

  • وضع موريشيوس كوجهة سفر مثالية 
  • عرض أسلوب الحياة الفاخرة للمسافرين من دول الخليج العربي 
  • تزويد متخصصي السفر  بمختلف التحديثات والمعلومات المتعلقة بخيارات السفر
  • عرض الفرص الملموسة لتواصل المشاركين من موريشيوس و صانعي السفر من الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى