من هنا وهناك

ون أند أونلي يكشف عن تحفته الراقية برواندا

يتأهب منتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست لاستقبال ضيوفه بعد أيام قلائل ليعيشوا رحلة استثنائية ويتمتّعوا بإقامة مميّزة بالقرب من أشهر مأوى للغوريلا الجبلية في العالم.

  • يقع  المنتجع على سفوح تلال سلسلة جبال فيرونغا البركانية
  • يمنح الضيوف فرصة استكشاف أروع المناطق الطبيعية في العالم
  • يعتبر المنتجع الأفخم في قرية كينيجي شمال غرب رواندا
  • على بُعد 5 دقائق فقط من حديقة البراكين الوطنية – ملاذ الغوريلا الجبلية – 
  • يستقبل ضيوفه بحفاوةٍ على وقع ضربات الطبول على الطريقة الرواندية  

يضمّ المنتجع 21 غرفة مفعمة بالخصوصية تتربّع على ركائز خشبية وتتسم بأسلوبٍ جميل يحاكي سمات الغابة كما يشتمل على 10 نُزُل فوريست كينغ و4 نُزُل فوريست بغرفتَي نوم و 5 أجنحة فيرونغا. وقد صُممت جميعها لتتكامل مع محيطها الطبيعي الرائع إذ تتربّع على الركائز الخشبية وتحيط بها أشجار الأوكاليبتوس المذهلة

يزدان كل نُزل وجناح بموقد حطب وتطلّ التراسات الخاصة على مناظررائعة مترامية الأطراف ليعيش الضيوف تجربة إفريقية لا تُنتسى.

وتوفّر الأجنحة مساحات رحبة للجلوس وتناول الطعام بالإضافة إلى حوض استحمام خارجيّ تحيط به الأشجار لتوفير تجربة مميّزة ومفعمة بالخصوصية في آن واحد و تزدان النُزل بتصميم حديث وطابع إفريقيّ عصريّ يجسّد ألوان المناظر الطبيعية المحيطة والأرض والحجارة البركانية المحلية وتتخلّله لمسات من أنماط الإيميغونغو الرواندي باللون الأبيض والأسود.

 من جهة أخرى، يقدّم سبا ون آند أونلي بالتعاون مع علامة تير دافريك الجنوب أفريقية باقة من العلاجات الشاملة باستخدام مكوّنات أفريقية مستخرجة من النباتات داخل جناحين مخصصين للعلاجات في مبنى خاص .

 يذكر أن المنتجع يبعد ساعتين ونصف الساعة عن مطار كيغالي الدولي. وللوصول إليه، يمكن للضيوف أن يستقلوا السيّارة ويتمتّعوا بالمناظر الطبيعية الرائعة فيما يعبرون التلال مترامية الأطراف في الريف والقرى الخلابة، أو بوسعهم الركوب على متن هليكوبتر تنطلق من المطار وتهبط بعد 25 دقيقة على مدرج هبوط الطائرات الخاص بالمنتجع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى