فنادق ومنتجعاتمن هنا وهناك

ون آند أونلي تداعب الزوار بالفخامة والخصوصية

بوردنج – خاص

أعادت المالديف فتح أبوابها أمام الزوّار لتحوّل أحلام عشاقها  إلى حقيقة وتحملهم للعيش في أحضان المحيط الهندي والتنعم بإقامة اسطورية داخل منتجع ون آند أونلي ريثي – الملاذ المثالي الذي يفيض فخامة وخصوصية  . وكان المنتجع الساحر قد داعب زواره بمزابا حصريّة تتصدرها المساحات الشاسعة الفخامة المطلقة وقدرته على توفير الخصوصية وتصميمه برامح  عافية تواكب طموحات الضيوف .

يقع  منتجع ون آند أونلي ريثي راه وسط حدائق استوائية غنّاء على واحدة من أكبر الجزر الخاصة في شمال ماليه أتول، ويقدّم وفرةً من المساحات الشاسعة في الهواء الطلق لاستكشافها وسط شواطئ رملية بيضاء. كما يرتقي المنتجع بمفهوم الفخامة في جزر المالديف إلى مستويات غير معهودة إذ يضمّ عددا من أوسع الفلل وأكثرها خصوصية في المحيط الهندي.

كما يوفّر المنتجع – وفقا للمصادر –  برنامجاً شاملاً من العلاجات، وجلسات الجمال، والتغذية واللياقة البدنية، ما يتيح لك تصميم برنامج العافية الذي يناسب احتياجاتك في أجواء من الخصوصية المطلقة كما سيحظى الأطفال  برعاية شخصية مع ألعاب تحفّز التطوّر والنمو منذ لحظة الوصول وحتى المغادرة.

يحتضن المنتجع أماكن خلابة لتناول الطعام في ظل أجواء خاصة أو للاحتفال مع العائلة والأصدقاء وسط جمال طبيعة المالديف الأخاذة. كل هذا مع توفيره طلالة رائعة على منظر الغروب

ويمكن للضيوف حجز عشاء على ضوء الشموع أو إقامة حفل شواء في شرفة مسقوفة من الخيزران وسط أزهار الأوركيد وعلى وقع حفيف أوراق الأشجار. كما يمكنهم تناول وجبة فاخرة لا تُنسى في العرزال الذي يقع في ظلة الغابات الكثيفة وتحيط به أصوات الغابة الباعثة على الهدوء.

6 أسباب تحفزك للزيارة

  • وفرة المساحات الشاسعة في الهواء الطلق
  •  أجواء   الخصوصية  والفخامة المطلقة
  • التناغم النموذجي  مع الطبيعة الأم
  • برنامج العافية التي تم تصميمها – حصريا – للضيوف
  • تجارب طعام لا تُنسى في ظل خصوصية مطلقة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى