فعاليات ومهرجاناتمن هنا وهناك

ونتر وندرلاند.. تزلج على الجليد واسكن بيت الأشباح

أكثر فعاليات موسم الرياض إثارة ودهشة

تباينت فعاليات موسم الرياض بشكل إبداعي مدروس وكأنها ترسم خارطة فرحة جديدة ومختلفة ومع اختلافها وتنوعها تبقى مدينة ونتر وندرلاند هي الفعالية المدهشة – إن جاز الوصف – حيث تتيح للزائرين فرصة التزلُّج في كُبرى صالات التزلّج ورؤية بيت الأشباح الذي يحاكي أفلام هوليوود التاريخية في الرعب.

ويعتمد القائمون على تنفيذ ديكورات وشخصيات بيت الأشباح على اقتباس العديد من النماذج والقصص من أفلام الرعب الشهيرة مثل فيلم «Child)s Play Chucky» بجميع شخصياته وأجزائه، وفيلم «Victor Frankenstein»، وفيلم «Freddy Krueger»، وفيلم مصاص الدماء «Dracula»، وغيرها الكثير من أفلام الرعب الشهيرة في هوليوود . ليس هذا فقط تمنح المدينة الرواد فرصة خوض مغامرة الدخول في أعماق البحار داخل لعبة مملكة الجليد السحريّة .

وتوقع مراقبون أن يستقطب الموسم السياحي – الذي يعد الأضخم في المملكة – نحو 20 مليون زائر. حيث تقام المهرجانات والفعاليات في 12 منطقة مختلفة في الرياض 6 منها رئيسية، و6 فرعية، وذلك على مساحة تبلغ 14 مليون متر مربع. ويضم الموسم أنشطة وفعاليات متنوعة، مثل الفعاليات الغنائية، والرياضية، والترفيهية، إضافة إلى أشهر المطاعم والطهاة في العالم، حيث سيوجد 31 مطعماً.

يذكر أن «موسم الرياض» يستهدف تحويل المملكة الى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم ويدعو الزوار لاكتشاف عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة والمتنوعة،










مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى