مطاعم وكافيهات

ناندوز تعزز حضورها وتفتتح مطعما جديدا بدبي

كشفت ناندوز – سلسلة المطاعم جنوب الأفريقية – عن افتتاح فرع جديد ومبتكر في دبي مول خلال شهر نوفمبر المقبل، لتقدم للذواقة الطبق العالمي الشهير دجاج بيري-بيري لمشوي على اللهب.

وتشغل الوجهة الجديدة موقعاً متميزاً على الواجهة المائية في دبي مول مع إطلالاتٍ مذهلة على برج خليفة ونافورة دبي. واحتفالاً بافتتاحه الكبير ويطلق المطعم فعاليةً مفعمةً بالمرح والمتعة مساء يوم 24 نوفمبر، ويقدم لضيوفه مجموعة من العروض الترفيهية الحية، كما يتيح لهم فرصة التقاط الصور في منصة التصوير التفاعلية، بالإضافة إلى تقديم أطباق الحلويات لجميع زوار المطعم الذين يتناولون الطعام بين الساعة 7 و9 مساءً من هذا اليوم.

ويتألق الفرع الجديد بتصميمٍ فريدٍ يحمل أصالة التراث العريق لعلامة ’ناندوز‘، وهو يتمثل في أعمال فنية مستوحاة من جنوب أفريقيا، وأنغام ’الأفرو-لوسو‘ الموسيقية التي تحتفي بالجذور الأفريقية والبرتغالية للسلسلة العالمية الشهيرة. وتجدر الإشارة إلى أن قائمة الطعام تتضمن باقةً من الأطباق الشهية، بما فيها ’إسبيتادا‘ و’كاتابلانا‘، و’دجاج بيري-بيري‘ المُتبَّل لمدة 24 ساعة والمشوي على اللهب بحرفيةٍ عاليةٍ، والذي يفخر فريق العمل المعروف باسم ناندوكاس بتقديمه بكلّ شغف وحب.

من جانبه قال سهيل جدواني، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لعلامة ’ناندوز‘ في الإمارات العربية المتحدة. نحن على ثقة عالية بقدرتنا على تحقيق المزيد من النمو والتقدم، ومتحمسون لإطلاق أحدث مطاعمنا ضمن واحد من أهم معالم الجذب المرموقة في دبي. كما نطمح للتوسع القائم على ذلك الأساس المتين الذي نجحت ’ناندوز‘ من خلاله ببناء سمعةٍ طيبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى