فنادق ومنتجعاتمن هنا وهناك

موفنبيك تحتفي بعملائها وتكرّم الشركات الناجحة

بوردنج – حسن العربي

اكتست احتفالية تكريم شركات السياحة المصرية والتي أقيمت بمصر مؤخرا تحت رعاية فندقي موفنبيك أنوار المدينة المنورة وهاجر مكه المكرمة بعنوان التناغم والتمازج الإبداعي وخرجت من حيز تكريم المبدعين – سياحيا – لتؤكد جسور الحب والقرب والتواصل بين وطنين . وتحتل مصر – وفقا للمصادر – صاحبة الترتيب الأول في عدد الحجاج العرب بـ  86 ألف حاج  كما إنها تمثل الاولى عربيا ايضا في أعدد المعتمرين.

من جانبه قال عادل بيبرس الخبير السياحي بالمملكه ومدير عام فندق أنوار المدينه أن المملكه تولي السوق المصري أهمية خاصه لما تلعبه شركات السياحه المصريه من دور فاعل في إنجاح موسمي العمره والحج مؤكدا إن الاحتفال يأتي توطيدا للتعاون البناء بين الطرفين المصري والسعودي بشكل عام واحتفاء بوكلاء السياحة والعمرة المتميزين على وجه الخصوص .

وأضاف بيبرس إننا حققنا هذا العام نجاحا منقطع النظير حيث بلغت نسبة الاشغال في موسم الحج 100% كما بلغ عدد نزلاء الفندق خلال موسم الحج اكثر من 200 ألف نزيل  الأمر الذي يعزز السمعة الطيبة والمزايا العديده التي يتمتع بها فندقنا ويؤكد حرصنا الدائم على ارضاء النزلاء على مدار العام.

وأشار بيبرس أن أنوار المدينه ينفذ برامج متميزة لتخريج كفاءات سعوديه فندقية بالإضافة إلى إعطاء فرصة أيضا  للفتيات للعمل لافتا إلى أن الفندق أنفق اكثر من ٣٠ مليون ريال في الإحلال والتجديد

ويمثل الفندق الأكبر والأضخم علي مستوي فنادق المدينة المنورة حيث يضم مايقرب من ١٣٠٠ غرفة وجناحا فضلا عن العديد من المعارض وأكبر سوبر ماركت ومركز لرجال الاعمال والعديد من المطاعم التي تلبي جميع الأذواق .

على ذات الصعيد قال عادل عرفان مدير عام موفنبيك هاجر بمكه المكرمه  إننا نعتز بالتعاون مع وكلائنا في مصر وتسخر كل امكانياتنا من أجل إرضاء عملائنا مشيرا إلى أن موفنبيك هاجر انتهي من عمليات إحلال وتجديد أغلب مرافق الفندق مع إضافة بعض الأنشطة مثل افتتاح ناد صحي متكامل .

وعن نسب الإشغال قال عرفان : لقد حقق الفندق أكبر نسبه إشغال خلال الحج بلغت 100% في مكه المكرمه لما يتمتع به من إمكانات تجعله الأول علي مستوي الفنادق الفاخره بالإضافة لموقعه المتميز داخل برج الساعه والذي يبعد خطوات معدودة عن الكعبه المشرفه  الأمر الذي يجعله الأختيار الأول للحاج والمعتمر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى