فنادق ومنتجعات

من أجل إسعادك .. كونستانس تٌنافس نفسها

  بوردنج – خاص

تناغمت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات مع عشاق السياحة الفاخرة ممن يثقون بتاريخها في عالم الضيافة وقدرتها على الانتقال بضيوفها لعوالم خيالية وأحدثت حالة من التنافسية الجمالية بين فنادقها ومنتجعاتها – من فئة الـ 5 نجوم  مستثمرة شغف الأكثرية بارتيادها والإقامة فيها . وعلى الرغم من اتفاق فنادق ومنتجعات كونستانس – على اختلاف اسمائها – فى مزايا الجمال والرقيّ والخدمة والموقع الإبداعي إلا أن التنافسية أحدثت حراكا ناجحا من أجل إسعاد الضيف .

 ففي الوقت الذي يوفر كونستانس هالافيلي –  بموقعه  الساحر على جزيرة خاصة في شمال آري أتول المالديف – خيارات الإقامة التي ترضي جميع أذواق الزوار بدءاً من الفلل المائية والفلل الشاطئية التي تحتوي كلّ منها على بركة سباحة وحديقة وتصاميم تعكس روح الضيافة يتباهى كونستانس موفوشي  – صاحب الـ 110 فيللا  – في آري أتول جنوب المالديف بكونه المكان الأمثل لاختبار الضيافة الفاخرة التي تحاكي الطبيعة

ومع التنافس الإبداعي يتفق الفندقان كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي بتقديم مغامرات شيقة وتجارب ممتعة للضيوف سواء تحت سطح الماء أو فوقه أو حتى على الشاطئ كما يقع الفندقان قرب مواقع غطس واسعة الشهرة،مما يسمح للضيوف القيام برحلات منتظمة للسباحة مع الحيتان و الدلافين والسلاحف.

ولعشاق جزر السيشل  – الوجهة الجميلة في المحيط الهندي  يقدم كونستانس ليموريا  – من فئة الخمس نجوم – والمعروف باسم واحة الفخامة خيارات متعة مثالية حيث يضم الفندق ملعب جولف بـ  18 حفرة وهو الوحيد من هذا النوع في هذه الوجهة السياحية كما تقع محمية فالي دي ماي بالقرب منه وفيها يمكن للزوار التمتع بنزهة بين نخيل كوكو دي مير التي تحمل أضخم البذور في العالم. ليس هذا فقط  بل يقدم كونستانس ليموريا للزوار الكثير من خيارات المغامرات التي تمزج بين المائية والبرية كرياضة الغولف، الغطس والرياضات المائية

يذكر أن كونستانس تمكّن عشاقها من  الاستفادة من حسومات مميزة تصل إلى 30% على باقة الإقامة مع وجبة الإفطار ويسري هذا العرض على الإقامات بين 24 أغسطس و31 أكتوبر عند حجز ثلاث ليالي على الأقل. لا توجد أي رسوم على الإلغاء حتى 24 ساعة قبل الوصول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى