فنادق ومنتجعات

كونراد المالديف .عريس 7 نجوم والعروسة سمكة

الإقامة بـ 200 ألف دولار ..و150ألف ضيف على قائمة الانتظار

قراءة – هاشم شعت

في كونراد المالديف ..كل شىء يبدو مختلفا بدءا من الهندسة المعمارية المُدهشة وتقنيات الضيافة الفاخرة والاستقبال الأسطوري والدعوة للتمتع بعوالم الخيال تحت الماء . ومع ماذكرت يأتي الإحساس الذي يسيطر عليك – حال الإقامة – بأنك عريس 7 نجوم تقضي شهر عسل مع ” عروسة بحر “.

الوصول لمنتجع كونراد المالديف رحلة سياحية خاصة وذلك على متن طائرة مائية خاصة تسمى بالتاكسي الطائر Air Taxi.. تحملك من المطار إلى المنتجع في 30 دقيقة طيران . أما الإقامة في فيللا (موراكا ) المكونة من طابقين الأول فوق الماء ويحوى غرفة الجلوس وسطح استرخاء للاستمتاع بحمام الشمس أما الطابق الثاني على عمق 6 أمتار تحت الماء ويحوى غرفة النوم والحمام فيما يوجد بين الطابقين درج حلزوني أنيق.

الجميل فى موراكا – الفيللا شديدة الأناقة – يتمثل في قدرتها على منحك إطلالة بانورامية على الحياة البحرية بكل تفاصيلها حتى تشعر بمداعبة الأسماك وسعادتها بك ورغبتها لو يُزال الحاجز الزجاجي لتصل إليك وتبارك لك الزفاف السعيد .

ويعد فندق كونراد المالديف الواقع في جزيرة رانغالي أول فندق تم إنشاؤه تحت الماء ويضم 25 جناحاً ومطعماً وصالة للألعاب الرياضية لمن يرغب في إقامة مراسم خيالية لليلة الزفاف.

تبلغ كلفة الإقامة لمدة ليلة واحدة في” موراكا ” 50 ألف دولار أميركي ولكن لايمكنك الإقامة لليلة واحدة فقط بل عليك شراء بطاقة بقيمة 200 ألف دولار أميركي تشمل طاهياً شخصياً لجميع الوجبات واستخدام قارب خاص.

وعلى الرغم من قيمة البطاقة الفلكية والتي تنادي المليونيرات فقط إلا أن المدهش يتمثل في قائمة الانتظار للإقامة في موراكا والتي ترمي – وفقا للإحصاءات المؤكدة – إلى وجود مايزيد على 150 ألف ضيف على القائمة في انتظار تأكيد حجوزاتهم .

الإقامة فى فيلا ” موراكا ” ليست وحدها المدهشة بل تناول الطعام في مطعم ( أثيا) الواقع تحت الماء يبدو الأكثر دهشة . فالمطعم خصص لك طاهيا شخصيا لتنفيذ أحلامك والاستجابة لرغباتك وتقديم أطعمة جديدة حتى لو صنعتها أنت وعروستك بلمسات الخيال .

إذا كنت مليونيرا أو عريس 7 نجوم وتزوجت من سمكة جميلة فاحملها إلى عالمها الصافي .. واسكن فى موراكا .

يمكنك الحجز من خلال موقع المنتجع : من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى