شركات و وكالات

شراكة رقمية بين هالاهي و أنشوفي PLC

سارة المدني : الإبداع محور عملنا ..والريادة هدفنا الأول

بوردنج – خاص

قامت هالاهي –  أول منصة تم تخصيصها  للمشاهير في الإمارات –  بتعيين  أنشوفي Plc  شريكا رقميا لها في خطوة تستهدف إثراء تجربتها الرقميّة وصنع مفاهيم متطورة وابتكار تحسينات لمنتجها  وإقامة حملات تقود الى المستقبل  الأمر الذي ينقل هالاهي إلى شركة عالمية رائدة.

وتعمل هالاهي – وفقا لمصادر الشركة – لصناعة تجربة فريدة من نوعها تربط المعجبين بالمشاهير المفضلين لديهم، وتوفير منصة تمكن الاشخاص من طلب الإشادة بهم في الفيديو .

وقالت الشيخة سارة المدني الرئيس التنفيذي لشركة  هالاهي أن الإبداع هو محور عملنا  فلقد حان الوقت لبدء نشاط تجاري جديد يغير المفاهيم التقليدية وكانت  فرصة رائعة لدينا لنبدأ العمل مع أنشوفي لما لها من خبرة تراكمية رائعة في المجال.

من جانبه قال أندرو بورج كوستانزي رئيس النمو والتطوير في شركة أنشوفي  أننا نعمل مع   هالاهي على الجبهة الرقمية من خلال سلسلة من مراكز الفكر المتخصصة التي تغذيها مبادئ التحول الرقمي ونسعى جاهدين – بما نملك من خبرات – الوصول بهالاهي” إلى الهدف الذي تسعى اليه لافتا إلى أن  أنشوفي عملت  مع العديد من العلامات التجارية الموجودة في سوق الشرق الأوسط على مدى العقد الماضي، بما في ذلك الفهيم، نادي زعبيل للسيدات و الطاير والعلامة التجارية الفاخرة الرائدة MCM

5 أهداف وراء شراكة هالاهي – أنشوفي

  • إثراء تجربة هالاهي الرقميّة
  • صنع مفاهيم متطورة وابتكار تحسينات لمنتجها
  • إقامة حملات تقود الى المستقبل
  • الانتقال بهالاهي إلى شركة عالمية رائدة
  • الاستفادة من خبرة انشوفي التراكمية في المجال

4 شخصيات في هالاهي

  • سيف بالحصا، رئيس هالاهي
  • الشيخة سارة المدني، الرئيس التنفيذي
  • إبراهيم ناجي الرئيس التنفيذي للعمليات
  • محمد أمين بالعربي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.

ماذا تعرف عن أنشوفي PLC ؟

  • تأسست  2013 من قبل الأخوين زاك وبنجي بورج
  • تحدّيا لبناء  واحدة من أكبر الوكالات الرائدة رقميًا في أوروبا في خمس سنوات
  • نمت الشركة من غرفة صغيرة إلى شركة عامة في البورصة المالطية
  • 40 خبيرا رقميا يعملون بالشركة
  • توسع النشاط من مالطه لخارجها  مثل أمستردام ودبي.
  • تعمل بإبداع لحل أكبر التحديات التجارية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى