فعاليات ومهرجاناتمن هنا وهناك

رياض سفاري . نمور ترحب بك ونظرة المها تكفيك

مسرح مفتوح وعروض استعراضية وبحيرة للسلاحف والتماسيح.

هاشم شعت – بوردنج

أدهشت سفاري الرياض زوارها في أول ساعات من افتتاحها لأفكارها المدهشة ولتباين فصول المتعة والإسعاد والتي يتصدرها – وفقا لما رصدته بوردنج – المنتزه العام والحديقة المغلقة والمسرح المفتوح والعروض الاستعراضية وبيوت الحيوانات النادرة وبحيرة السلاحف والتماسيح.

وكانت بوردنج السياحية قد حرصت على متابعة يوم الافتتاح ورؤية النمور والأسود الإفريقية المنطلقة بحريّة والزرافات والمها العربي والأفيال الأسيوية كما وقفت على معايير الأمان التي تم توفيرها داخل السيارات التي تحمل العائلات في رحلة الفرح والإمتاع.

وقالت مصادر لبوردنج أن سفاري الرياض يكتسب تميزه من خلال الأفكار الحصريّة وغير المسبوقة التي تم تطبيقها لتنقل العائلات لعوالم الدهشة مابين سيرك الحيوانات وعروض راقصة وأخرى بهلوانية وألعاب مائية ورسومات على الوجه وورش فنية وحرفية.

وأضافوا ن القائمين على سفاري الرياض لم ينسوا راحة الزوار بل خصصوا ” سفاري لاونج ” كي تستمع العائلات بأرقى الجلسات في أجواء تحمل طابعا افريقيا جميلا على مقاعد مطلة إطلالة الجمال على البحيرة.وكذلك مطاعم تسافر بروادها وهم على الطاولة الى أدغال افريقيا.

المتعة والدهشة والفرح المتواصل عناوين ثلاثة أجمع عليها رواد سفاري الرياض ممن أكدوا أن ساعات اليوم لا تكفى لمتابعة كل المباهج التي خصصت للعائلات – على اختلاف أعمار أفرادها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى