مطاعم وكافيهات

ساوث ماركت .. الوجهة الحصريّة للذواقة

بوردنج –  خاص

عزز مركز دبي المالي العالمي  مكانته وسمعته العالمية بإطلاق وجهة الطعام الجديدة في أفينيو البوابة –  ساوث ماركت  وتوقعت  مصادر لـ بوردنج السياحية أن تكون ساوث ماركت تعد أشهر وجهات الطعام التي تقدّم الأطباق الشهية ذات الأسعار المعقولة في دبي لافتة إلى احتضانها عددا  من المفاهيم العالمية في مجال المأكولات والتي تعد جديدة في الإمارات لكل عشاق الطعام.

وتمتد ساوث ماركت على مساحة  9,000 قدم مربع وتضم ما يزيد على 15 يقدّم تجربة ذوّاقة للأطعمة وأكشاك الطعام الأمر الذي يسمع باكتشاف وتذوق  ثقافات الطعام من جميع أنحاء العالم.

وقالت المصادر أنه يمكن لمتذوقي الطعام أن يتطلعوا إلى تجربة طبق المعكرونة التايلاندية الأصيلة على البخار من مطعم بانكوك بي كي كي بيسترو يضاف إليه شاي بالحليب السنغافوري المفضل، والحلويات الآسيوية العصرية و تذوق كرات الأخطبوط المشوية تاكوياكي –  الوجبة الخفيفة المفضلة والشائعة في اليابان – والفوز بإفطاركلاسيكي من مطعم  سيريال كيلر كافيه  البريطاني العصري الذي يلبي جميع أذواق المأكولات كل هذا يضاف لمجموعة أخرى من المطاعم.  

وأضافت أنه سيتم إفتتاح العلامة التجارية الألمانية الأبرز للمأكولات السريعة Call a Pizza. كذلك سيكون لمتذوقي الطعام فرصة تجربة مفهوم “جاكس برجر من تكساس. وسيتمكن محبي المأكولات ذات الخيار التقليدي أن يخوضوا تجربة تذوق البطاطس المقلية مع الجبن وصلصة المرق من مطعم “بوتين  الذي نشأ في كندا. وستتوفر أيضاً المأكولات البحرية الطازجة في مطعم “كراب ماركت  –  وجهة محبي ثمار البحر –  كذلك سيكون المطبخ المصري حاضراً من خلال مطعم “بهية”   

 يذكر أن ساوث ماركت” في أفينيو البوابة يتميز بديكور إبداعي  يتمثل في السقوف المكشوفة  والأخشاب الخام والجداريات الفنية الأمر الذي يمنحه مظهرا عالميا مع بصمة حية للتقاليد الاماراتية كما ينتقل به إلى المكان المثالي لسكان مركز دبي المالي وزواره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى