فنادق ومنتجعات

رويال كاريبيان.. 7 أيام على متن المدينة العائمة

بوردنج – خاص

قدمت رويال كاريبيان أجمل هداياها لمحبي السفر – بحرا – واعدة برحلة استثنائية خاصة على متن سفينة جوبل أوف ذا سيز التي ستنطلق من دبي في السادس عشر من ديسمبر وتبحر لمدة 7 ليالٍ في تواريخ مختلفة حتى 16 مارس 2020.

ستزور السفينة مناطق حيوية منها أبوظبي وجزيرة صير بني ياس والبحرين ومسقط قبل أن تعود أدراجها إلى ميناء رويال كاريبيان الخليجي في دبي. حيث تضمّ هذه المنطقة أسواقاً غريبة ومدناً عصرية وتتمتع بتاريخ عريق يرقى إلى آلاف السنين، كما تشتهر بمعالمها المتنوعة والمذهلة.

وتعد جويل أوف ذا سيز مدينة عائمة ترضي على متنها جميع الأذواق والفئات العمرية . فالمسافرون معها على موعد مع فعاليات تسلق الصخور والميني جولف وتنس الطاولة وورش العمل لصناعة المجوهرات وجلسات تعلّم الطهي وإعداد السوشي.

كما تتيح الرحلة رؤية أعلى مبنى في العالم في مدينة دبي الساحرة مروراً بزيارة قلعة البحرين الضخمة بالأقواس الحجرية والحفريات الأثرية القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث قبل الميلاد، أو التجوّل في جزيرة صير بني ياس الصحراوية في أبوظبي التي تحتضن آلاف الحيوانات والمناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة، وصولاً إلى استكشاف مدينة مسقط الأسطورية .

يذكر أن رويال كاريبيان انترناشيونال حازت على العديد من الجوائز مع إرث 49 عاماً من الابتكار وتقديم العديد من الميزات التي لم يسبق لها مثيل و توفّر الشركة تجارب غير مسبوقة في البحر تجذب العائلات ومحبي المغامرات على حد سواء. كما تسيّر الشركة 24 من السفن السياحية الأكثر ابتكاراً في العالم إلى أكثر الوجهات شعبية في برمودا ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وكندا ونيو انغلاند، ألاسكا، أمريكا الجنوبية، آسيا، وأستراليا ونيوزيلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى