فنادق ومنتجعات

ون أند أونلي النخلة عنوان الرفاهية الحصري

بوردنج – خاص

حيّر ون آند أونلي جزيرة النخلة برفاهيته وابتكاراته الفندقية المذهلة وقراءته الناجحة لأحلام النزلاء مراقبي عالم الفندقة الفاخرة ممن وصفوه بالملاذ الحصري لعشاق السياحة الفاخرة .

وأرجع المراقبون السيرة العطرة التي حازها المنتجع الشهير إلى الرغبة الجادة فى التطوير والتحديث وإضافة لمسات غير مسبوقة تكسر المألوف والمعتاد وتحلق بالنزلاء لعوالم جديدة .

ويتميز ون أند أونلي – الواقع على الهلال الغربي من نخلة جميرا – بتصميمه المستوحي من الهندسة المعمارية لقصور المغرب في الأندلس والذي منحه وجها أنيقا ومميزا . كما يوفر المنتجع لنزلائه إقامة مواجهة للشاطئ وإطلالات بانورامية وشاطئ خاص بالإضافة لمأكولات إبداعية من إعداد الشيف Yannick Alléno الحائز على جائزة نجمة ميشيلان.

يحتوي منتجع وان آند أونلي على غرف وأجنحة وفيلات واسعة تقع جميعها في مانورهاوس أو في فيلات الشاطئ الخاص التابعة للفندق كما تتميز الغرف والأجنحة بإطلالة على المسبح الرئيسي والتراسات المظللة بالنخيل، كما ينفرد المنتجع بتقديم خدمة شخصية للضيوف .

في ون أند أونلي يتوفر للضيوف العديد من أماكن تناول الطعام بما في ذلك Zest وهو مطعم للمأكولات الشرق أوسطية والآسيوية والغربية الإبداعية ومطعم Stay by Yannick Alléno للمأكولات الفرنسية الفاخرة مع قائمة طعام موسمية متغيرة وThe Pastry Library حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تفاعلية أثناء إعداد الحلويات الخاصة بهم،

وإكمالا لمنظومة الرفاهية تقع صالة 101 Dining بجوار المارينا الخاص بالفندق وفوق سطح الماء وتضم تراس يتميز بإطلالات بانورامية فيما يقدم المطعم مأكولات بحرية، وتقدم الصالة أيضاً شاي بعد الظهر والوجبات الخفيفة والمرطبات كما يمكن للضيوف أيضاً الخروج بالتاكسي المائي إلى ون آند أونلي رويال ميراج دبي لتناول العشاء في أي مطعم من مطاعمه الـ7.

الرياضة حكاية إبداعية في ون أند أونلي حيث تتباين أنشطتها مابين الجولف والرياضات المائية والرحلات الاستكشافية وغيرها من الرياضات التي تنشدها العائلة بكل أفرادها .

فيما يقع سبا منتجع أونلي آند ون The Guerlain Spa وسط الحدائق الخارجية ويتميز بمسبحه الخاص و8 أجنحة علاج خاصة، كما يوفر علاجات تم تصميمها خصيصاً للضيوف كما يضم المنتجع مركزا للياقة البدنية يوفر أجهزة من ماركة تكنوجيم وتمارين وبرامج مصممة خصيصاً مع مدربين خبراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى