من هنا وهناك

د .شاكر: ثراء الجلسات وراء نجاح المؤتمر الاقتصادي

ياسر رزق أحدث حراكا تفاعليا بين الصحافة وقطاعات المجتمع

توقّع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء المصرى أن يقدم مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي توصيات ناجحة من شأنها دفع قاطرة الصناعة وإثراء عالمي الاستثمار وقطاع الأعمال مشيدا بالتنظيم المثالي للمؤتمر والإختيار الإبداعي لجدول أعماله الذي يلامس كل القطاعات الصناعية – على اختلاف اسمائها – الأمر الذي يزيد جلساته ثراء وقوة .

وقال وزير الكهرباء – فى حديثه الحصري لنائب رئيس تحرير مجلة بوردنج السياحية أحمد يوسف – إن المؤتمر بجلساته العامة والقطاعية يناقش التحديات التي تواجه الصناع والمستثمرين بغية الوصول إلى حلول يتم ترجمتها – عمليا – بما يعود بالنفع على مستقبل الصناعة بشكل عام لافتا إلى إنفراد المؤتمرالسادس بجلسة تعد الأولى من نوعها تستهدف الصناعات الرقمية ليقف المشاركون على آخر ما توصلت إليه هذه الصناعة الهامة والتحديّات التي تواجهها .

وثمن د شاكر الحضور الفاعل من رجال الصناعة في مصر وحرصهم على لقاء المسئولين وجها لوجه لعرض التحديات بشفافية ووضوح ليصلا معا لحلول ناجحة .

وعن أخبار اليوم ورعايتها للمؤتمر قال د شاكر أن مؤسسة أخبار اليوم مؤسسة عريقة ذات تاريخ إعلامي موثوق به لذا فإن رعايتها للمؤتمر تٌرهص بنجاحه وتؤكد خروجه بتوصيات ثريّة مؤكدا أن الأستاذ ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم تحرك مدفوعا بوقود المسئولية الاجتماعية محدثا حراكا تفاعليا بين المؤسسة الصحفية وكافة القطاعات الخدميّة ذات التأثير .

وتأمل وزير الكهرباء أن تحتذي كافة المؤسسات الصحفية في مصر النهج الناجح الذي تقوم به أخبار اليوم وذلك بدعوة المعنيين بكل المجالات – على اختلافها لمؤتمرات بهذا الحجم تتلاقح فيها الرؤى والأفكار وتخرج بتوصيات يمكن تفعيلها وإثرائها بما يعود بالنفع على التنمية .

يذكر أن الدورة السادسة للمؤتمر الإقتصادي تأتي بعد 5 دورات متتالية ناجحة في إطار حرص مؤسسة « أخبار اليوم» على المساهمة والمساندة لجهود الحكومة بطريقة عملية وإيجابية في طرح جميع الرؤى المستقبلية والاقتراحات التي تصب في دعم الاقتصاد .

أبرز جلسات المؤتمر الاقتصادي السادس

  • الاستثمار والصناعة
  • قطاع الأعمال العام
  • التنمية العمرانية
  • التصدير
  • المشروعات الصغيرة
  • الصناعات الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى