فنادق ومنتجعات

برج العرب ..فخامة وأناقة بالروزرايس والهيلكوبتر

حاز على لقب أفخم فندق في العالم

قراءة .. هاشم شعت

نقل فندق برج العرب في دبي – رابع أطول فندق في العالم – رواده لعوالم غير مسبوقة من المتعة مقدما صورة إبداعية للإبتكار الفندقي سواء على صعيد الضيافة الراقية أو الخدمات عالمية المستوى .

ويمثل الفندق الذي قام بتصميمه المعماري توم رايت على شراع سفينة رمزًا لدبي ويتميز بإطلالة رائعة على منطقة الجميرا وكان قد حاز على لقب أفخم فندق في العالم عدة مرات لما يقدمه من خدمات متفردة مثل شرفات مزودة بحمامات سباحة وسيارات رولز رويس بسائق، ورحلات طائرات الهليكوبتر مع وجود مهبط طائرات، إضافة إلى أفضل الأماكن لتناول الطعام مع توافر خادم شخصي.

يقع برج العرب جميرا عَلى جزيرة خاصة به ويتميز بأجنحة فاخرة جداً مطلة على البحر، ويوفر 9 مطاعم مميزة ومركز سبا فاخر كامل الخدمات، ويُمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة من خلال واحدة من سيارات أكبر أسطول رولز رويس في العالم بقيادة سائقين أو عبر خدمة نقل خاصة بالهليكوبتر. كما يوفر التراس الجديد مسبحين و32 كابينة فاخرة ومطعم وبار، مما يجعل من الفندق منتجعا كاملا.

يقع بار سكاي فيو عَلى ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر، ويعتبر مكاناً مثالياً لاحتساء الشاي بعد الظهر والكوكتيلات، كما يعد مطعم المنتهى مطعماً مميزاً لتناول المأكولات الفاخرة في برج العرب، حيث يقدم المأكولات الأوروبية المعاصرة.

في سبا تاليس بعناية تم إعداد كل شىء بعناية بالغة وبحرص على استخدام أفخر المنتجات في العالم لتدليل الضيوف على أكمل وجه، وتضم مناطق الاسترخاء الخاصة بالسيدات والسادة منطقة مائية كما تشمل المرافق مسابح داخلية لا متناهية منفصلة وحوض استحمام ساخن وغرف علاجات مطلة عَلى الخليج العربي، بالإضافة إلى سبا مع غرف الساونا وغرف البخار والمغاطس.

يقع مطعم فيلا بيتش عَلى الشّاطئ مُباشرةً، ويفتح يومياً لتناول وجبتيّ الغداء والعشاء، ويتوفر نادي سمر سولت بيتش حصرياً لضيوف كل من جناحي جميرا النسيم وبرج العرب جميرا، الذين سيقيمون على أساس أولوية الحضور. كما سيتمكن جميع الضيوف من الوصول إلى الشّاطئ الخاص بفندق جميرا بيتش المجدد حديثاً.

يتميز الفندق بالكابانات الجديدة وكراسي الاستلقاء للتشمس، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على برج العرب جميرا والخليج العربي، مما يجعله موقع مثالي بجانب البحر وحصري لضيوف برج العرب جميرا فقط.

يوفر فندق برج العرب جميرا إمكانية الاستخدام غير المحدود لأنشطة الرياضات المائية في متنزه وايلد وادي المائي الواقع ضمن مسافة 5 دقائق فقط سَيراً عَلى الأقدام عبر جسر الجزيرة، ويبعد سوق مدينة جميرا مسافة 15 دَقيقة سَيراً على الأقدام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى