مطاعم وكافيهاتمن هنا وهناك

الريتز كارلتون يداعب زواره ببرانش جيورنوتي

بوردنج – خاص

يدعو فندق  الريتز – كارلتون أبوظبي غراند كنال زواره للاستمتاع بتجربة برانش فريدة من نوعها تضم العديد من الأطباق الصحيّة والمعروضة على طراز الأسواق الشعبية وذلك كل يوم جمعة بمطعم جيورنوتي .

ويمتاز برانش الشيف بالوجبات الطازجة والمحضرة من أجود المكونات بما في ذلك طيف من أشهى المأكولات النباتية والمعروضة في محطة سوبرفود التي تقدم أصنافاً متنوعة من الفواكه والخضار والمكسرات والحبوب ومن ضمنها الرمان الغني بالمواد المضادة للأكسدة واللوز الذي يحوي عناصر مضادة للالتهاب.

كما تتضمن الخيارات التي تركز على المنتجات العضوية والأولية أطباق البوكي الطازجة، إلى جانب أطباق نباتية معدة بعناية مثل كاروت دوج النباتية المشوية والكفتة النباتية والباستا النباتية إلى جانب بيوند برجر الشهيرة والتي تضاهي اللحم الحقيقي بشكلها وطريقة تحضيرها ومذاقها الشهي.

ويوفر المطعم أيضاً محطة أنشطة للأطفال تتيح للطهاة الصغار الاستمتاع طوال اليوم بصفوف الطهو المصغرة والرسم على الوجوه وغيرها من الأنشطة الأخرى، فضلاً عن قاعة الحلويات اللذيذة التي تضاهي أكبر مصانع الحلويات بخياراتها الشهية. وتكتمل التجربة مع خدمة سيدات وسادة الريتز-كارلتون والتي تتيح لكافة أفراد العائلة قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بلحظات لا تنسى.

 

  شركة ريتز-كارلتون .. في سطور

  • تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها
  • أكثر من 90 فندقاً في ما يزيد عن 30 بلدا وإقليما
  • 40 فندقاً ومجمعاً سكنياً قيد التطوير حول العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى