شركات و وكالات

الوعد العالمية تتألق وتداعب حواء السعودية

بوردنج – غادة أحمد

لامست مؤسسة الوعد العالمية لمستحضرات التجميل طموحات حواء السعودية بمنتجات –  هى الأرقي عالميا – وتمكنت في غضون سنوات قلائل من الاستحواذ على رضا الشريحة الأكبر من المتعاملين معها لتقديمها منتجات تجميلية  جامعة بين الرقيّ والعافية . وكانت شركة الوعد – بفرعيها بالرياض والمدينة المنورة – قد تمكنت في الربع الأول من 2020 من الوصول لمستهدفها التوزيعي رغم تأثيرات الجائحة التي مست كل شىء.

من جانبه  قال المدير العام محمد بن عتيق الحربي أن الشركة تعمل وفق 5 ركائز  أصيلة ضمنت بها الوصول لمركز متقدم في سباق التنافسية بالسوق السعودي والعربي أيضا  لعل أبرزها المصداقية وعدم الركض وراء الربحيّة من خلال رفع اسعار منتجاتها وتعاملها من شركات عالمية ذات اسم موثوق وحرصها على التوسع محليا وعربيا وشراكتها مع أكبر شركات التجميل بالكويت .

وعن تأثيرات جائحة كورونا على المنتج التجميلي بشكل عام  قال الحربي : لا أنكر أن شركات التجميل عانت كغيرها من تداعيات الجائحة ولكن يبقى التحدى مرهونا بنوعية المنتج وحاجة المستهلك له لذا كنا حريصين على طرح منتجات لا تستغني عنها المرأة السعودية.

على ذات الصعيد قال محمد رزق المدير التنفيذى للشركة :  إن الوعد تتكلم بلغة الأرقام  وأن نجاحها تؤكده الاحصاءات في عام 2019 والربع الأول من 2020 حيث ارتفعت ارقام  مبيعات الشركة – قياسا – بمنافسيها مما يؤكد سيرنا على الطريق الصحيح. وأشاد رزق بالاستراتيجية الراقية للشركة والتي تمكنت خلالها من التجاوز النسبي لكل آثار كورونا .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق