تقارير سياحية

عيد الهاليوون ..طائرات ورق ونحت على القرع

دعت الدار العقارية زوار أبو ظبي للمشاركة فى عيد الهالووين مقدمة باقات متنوعة من الأنشطة  في الهواء الطلق  يتصدرها إقامة مهرجان للطائرات الورقية في حديقة ريم سنترال بارك  مع إبتكارنشاط الحفر على ثمار القرع في كافيه نولوز بمجمع البندر بلازا، وكذلك عودة برانش المأكولات المشوية أيام الجمعة في مطعم باسيفيكو تيكي في البندر بلازا شاطئ الراحة.

ويقام مهرجان الطائرات الورقية في حديقة ريم سنترال بارك حيث تزداد السماء أبوظبي بالطائرات الورقية الملونة والبالونات العملاقة كما يتضمن المهرجان ورش عمل مخصصة للأطفال، وعروض الطائرات الورقية ومحطات الشواء، والعديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

وسوف يستمتع الأطفال على مدى ساعات بالألعاب والسباقات الحماسية في منطقة الألعاب المخصصة، حيث تتوفر خيارات متنوعة من الأطعمة بما في ذلك المأكولات المشوية الجاهزة، وكما يوفر المهرجان العديد من الخيارات الصحية مثل سوق الأغذية الطازجة الذي يقدّم مجموعة من المنتجات المحليًة، والعصائر والوجبات الخفيفة الصحية والمأكولات النباتية.

واحتفاءً بعيد الهالوين، ينظم مطعم “نولوز” في البندر بلازا مسابقته السنوية المجانية للتلوين على الأطباق والنحت على ثمار القرع، حيث يمكن للمشاركين إظهار مهاراتهم الفنية والإبداعية بالتلوين على الأطباق مع أطفالهم من أعمار 6 ولغاية 12 عاماً،  

أبرز فعاليات المهرجان

  • مهرجان للطائرات الورقية في حديقة ريم سنترال بارك  
  • نشاط الحفر على ثمار القرع في كافيه نولوز بمجمع البندر بلازا
  • عودة برانش المأكولات المشوية بمطعم باسيفيكو تيكي في البندر بلازا
  • ورش عمل مخصصة للأطفال،
  • عروض الطائرات الورقية ومحطات الشواء
  • سوق الأغذية الطازجة الذي يقدّم مجموعة من المنتجات المحليًة والمأكولات النباتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى