من هنا وهناك

الشيخ يكتب : شرم اللي متعرفوهاش (4)

رحلة : محمود الشيخ

مدير تحرير مجلة بوردنج

حيرتني الأوصاف وأنا أكتب عن مدينة شرم الشيخ خاصة بعد زيارتي لسوهو سكوير  وللحق لم أجد حقا وصفا يليق بها إلا مدينة الألوان.  مدينة تُبدع في تغيير ألوان ردائها حتى يخيل إليك – حال زيارتها – إنك في ضيافة أربعة مدن مختلفة . فخليج نعمة في عيون عشاقه مدينة خاصة والسفاري حكاية وراس محمد متعة متفردة في فصولها أما سوهو سكوير فكان الجمال كله – إن جاز وصفي – .

ميدان سوهو سكوير – أهم وأشهر الاماكن السياحية في شرم الشيخ .. مكان تجذبك فيه وسائل الإمتاع ذات الأشكال المختلفة خاصة النافورة الراقصة التي يترقبها الزوار عشر دقائق كل ستين دقيقة  لتُدخل بألوانها وأضوائها وموسيقاها حالة خاصة عنوانها البهجة ليس هذا فقط بل يزدحم الميدان العالمي بالعديد من وسائل الترفيه التي تجذب السائحين.

ولأنه ميدان عالمي بكل ما تحمله الكلمة من دلالة حملته التصنيفات لمكانه المستحق كأكثر الميادين العربية قدرة على صناعة السعادة والبهجة لذا لا تتعجب من ازدحامه المنظم .فكل زائر يعرف أين يذهب وماذا يريد و يتمنى من سوهو سكوير.

فصول متعة مختلفة الشكل واللون في سوهو سكوير حيث تنتظرك المقاهي على طول الطريق والمسرح المكشوف التي يتناوب عليه أشهر المطربين العرب والأجانب ومع ما ذكرت تأتي ساحة التزحلق على الجليد لتحملك لأجواء مغايرة ومختلفة خاصة وانها وٌضعت في مكان يسمح للزوار بمتابعة الميدان من أعلى بصورة بانورامية مختلفة .

ودون الغوص في عالم الكافيهات التي تحوى داخلها مسارح للرقص والغناء  تأتي محلات التسوق وقد تزينت على طول الطريق برداء عالمي المستوى وحوت داخلها كل ما يتمناه الزوار بدءا من الهدايا والتذكارات والتحف والانتيكات وانتهاء بأوراق البردي القديمة .

وتكتمل المتعة حقا داخل سينما سوهو سكوير ذات التسعة أبعاد  حيث تمنحك فرصة الاستمتاع بالأفلام القصيرة مشاهدتها في مكان خاص لاتجد له مثيل إلا في هذا الميدان .. في سوهو سكوير تشعر بروح الحياة وسحر أيامها  ويتأكد لك من زحام الجنسيات التي تشاركك الفرحة كم هى شرم جميلة حقا .

سوهو سكوير .. في نقاط

  • أحد أهم مناطق شرم الشيخ
  • على مسافة 20 دقيقة من خيلج نعمة
  • مصمم على غرار الميادين العالمية
  • تجربة فريدة للتسوق والتنزه
  • يضم عدة أماكن مميزة للسهرات
  • يستقطب أهم عازفى الموسيقى فى العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى