مطاعم وكافيهات

إعادة إطلاق برانش جراند بازار برؤيا دبي

تجربة فريدة من ابداعات الشيف كولن كلاج

بوردنج – خاص

كشف رؤيا دبي – المطعم الحائز على عدد من الجوائز في فندق جروفنر هاوس عن طرحه باقة من العروض المتميزة لعطلات نهاية الأسبوع، والتي تشمل إعادة إطلاق برانش جراند بازار وإطلاق عرض غداء السبت .

ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بتجربة أناضولية استثنائية تحملهم في جولة فريدة من خلال قائمة طعام جديدة تضم مجموعة من الأطباق التقليدية من إبداع الشيف التنفيذي كولن كلاج.

وتشتمل قائمة الطعام الجديدة طبق كافون بينر الذي يتألف من البطيخ الممزوج بشراب الراقي مع الجبنة البيضاء، وجوزليميه المكون من البطاطس مع الجبنة والأعشاب، إلى جانب طبق الدبس وسمك القد المتبل بالزبادي مع الطحينة الحلوة، والدجاج الشركسي الذي يُقدم مع صلصة الخبز وزبدة البابريكا.

أما للضيوف الراغبين بالاستمتاع بوجبة برانش متأخرة، سيقدم رؤيا مفهوماً جديداً وخاصاً لشطيرة إيسلاك برجر، مع الثوم وصلصة الطماطم والمستوحى من أكشاك المأكولات الشعبية الشهيرة في ساحة تقسيم بإسطنبول.

ومع إطلالته البانورامية الساحرة على مرسى دبي، سيقدم ركن المشروبات الدائري المميز ’مكان‘ تشكيلة متميزة من المشروبات والكوكتيلات المبتكرة والتي تتكامل مع أنغام الموسيقى الحية من إبداع منسق الأغاني رافايل بيكر، ليتيح للضيوف الاستمتاع بأروع الأمسيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى