تقارير سياحيةمن هنا وهناك

أيرلندا تتألق بباقات سياحية حصريّة

 بوردنج – خاص

أعلنت  هيئة السياحة الأيرلندية عن باقة من التجارب الحصرية  في جزيرة أيرلندا تراعي في مجموعها  قواعد التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات الكبيرة وأشكال التواصل المباشر،.وكانت الهيئة قد أعلنت عن تجاربها المميزة تزامنا معتخفيف الإمارات العربية المتحدة للقيود المفروضة على حركة السفر العالمية للمواطنين والمقيمين، وبدء الكثيرين منهم بإعداد خطط رحلاتهم السياحية خارج البلاد.

وقالت مصادر أن الباقات الإبداعية تباينت بين إقامة الفنادق والرحلات السياحية حيث  يتيح فندق باليناهينش كاسل يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بنزهات وتجارب فاخرة أثناء التجول في غابته الممتدة على مساحة 700 أكر أو التلذذ بمذاق الجبنة وعصير العنب الفاخر أو الاسترخاء على بساطٍ يفترش عشب حديقته المسوّرة.

SONY DSC

كما يعيش الضيوف رحلة تنقل خاصة من  منطقة مالين هيد إلى ميناء كينسالي على امتداد أطول طريق رحلات ساحلي في العالم  في تجربةً تسمح لهم بالغوص  في طبيعة الساحل الغربي بأيرلندا، وسواء كان المسافرون يقودون السيارة بمفردهم أو برفقة أحد الأصدقاء، تبرز هذه المغامرة على الطريق الأطلسي البريّ  في رحلة تكشف عن منحدرات شاهقة ومدن وبلدات تعجّ بالحياة وشواطئ مخفية وخلجان أسطورية.

ليس هذا فقط بل تعاون فندقا أشفورد ودرومولاند – القلعتان المهيبتان في أيرلندا –  لإطلاق عرض “ليجندري كاسلز” الذي يتيح اعتباراً من 1 يوليو حجز إقامةٍ مشتركة لشخصين كما يضمن فندق دانمور هاوس في مدينة كلونا كيلتي بمقاطعة كورك لروّاده فرصة استكشاف 10 شواطئ ساحرة تبعد عنه مسافة 10 دقائق، بما فيها شاطئ جزيرة إنشيدوني. كما تتيح الوجهة الفاخرة تجربةً هادئةً بعيداً عن الصخب من خلال توفير خدمات توصيل الطعام من مطبخ المطعم والحديقة العضوية. ويحتضن الملاذ العائلي مساحات تضم ثلاث أو ست غرف نوم،

ومع كل ما قدمته أيرلندا من فصول سياحية مدهشة يشاهد زوّار مدينة ديري لندنديري الواقعة عند نقطة لقاء الطريق الأطلسي البري مع طريق كوزواي الساحلي  صفحات من التاريخ مدوّنةً على جدرانها خلال جولاتهم البديعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق