فنادق ومنتجعاتمن هنا وهناك

أوزن تنتظرك بسيارة رولز رويس وخادم شخصي

بوردنج – خاص

تتنظر  محمية أوزن من بوليفوشي -الملاذ المثالي للعائلات – زوارها بباقات من الرفاهية مقدمة تجربة متعة استثنائية وتمثل محميّة أوزن حديقة استوائية مورقة تضم ثلاث غرف نوم لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية والشعور الحقيقي بالعزلة وأمامها أيضًا مقاعد لمشاهدة غروب الشمس الخلاب في جزر المالديف.

من جانبها قالت  لويزا لي، المدير العام لأوزن بوليفوشي: “بعد أن أطلقنا محمية أوزن، أصبح لدى ضيوفنا الآن المزيد من الخيارات للاستمتاع بإقامتهم في جزيرة بوليفوشي. حيث يحظى ضيوف المحمية بتجربة فريدة مثل خدمة تناول الطعام داخل المحمية وسيارة “رولز رويس”  وخادم  شخصي خصوصي” وهي خدمات متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتمتع بتجربة استثنائية حقيقية.

تضم منازل محمية أوزن مساحة مترامية الأطراف تبلغ 600 متر مربع والمنزل مكون من طابقين مجهزين بثلاث غرف نوم وغرفة معيشة ومساحة لتناول الطعام وشرفة خارجية ومسبح خاص منعش على شكل حرف L مع بلاط يتخذ شكل الغابات الاستوائية الخضراء ومقاعد خارجية مظللة، وهو المنزل لمثالي لقضاء وقت عائلي ينعم فيه أفراد العائلة بالراحة والاسترخاء! يستوعب هذا الملاذ وفير المساحة ما يصل إلى ستة ضيوف، بحد أقصى ستة بالغين وأربعة أطفال كحد أقصى.

 تحيط بمنتجع أوزن ريزيرف بوليفوشي شعاب مرجانية طبيعية رائعة ومياه فيروزية، لتقدم الصورة المثالية للأناقة والفخامة والرقيّ بلا حدود. صُممت كل تجربة بذوق خاصة حتى يستمتع الضيوف بقضاء إجازة لا تُنسى بفضل الفيلات الرائعة فوق الماء مع الزلاقات إلى تناول الطعام الفاخر الرائع والتزلج على الجليد بجانب الشاطئ.

  مجموعة أوزن .. في سطور 

  • إحدى العلامة المميزة في مجال الضيافة وخدمات أوبر لوكس
  • تملكها مجموعة فنادق ومنتجعات أتموسفير.
  •  خصوصية مطلقة ممزوجة بمناظر جمالية فاخرة مميزة
  • قضاء عطلة تغمرك بالسعادة في المواقع البكر بالمحيط الهندي

منتجعات تنتظرك وأخرى في الطريق

  • أوزن مادهو  .. تم افتتاحه يوليو 2016.
  • منتجع أوزن بوليفوشي .. ديسمبر 2020
  • أوزن لايف تانغال .. سريلانكا ..  2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى