فنادق ومنتجعات

أداران بريستيج فادوو . منتجع بريشة الخيال

بوردنج – خاص

دعا منتجع أداران بريستيج فادوو بـ ساوث أتولز – المالديف – عشاق الفخامة لرحلة إقامة استثنائية والعيش في عالم مرسوم بريشة الخيال . ويعد المنتج الواقع على بُعد 15 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي الملاذ المٌحبب للعرسان على وجه الخصوص حيث يوفر حالة من الخصوصية غير المسبوقة لرواده.

ويقع المنتجع  بعد رحلة مدتها 4 ساعات من الخليج العربي ويضم 50 فيلا مائية تقع كل منها فوق الماء مما يوفر وصولاً مباشرا  إلى المياه الدافئة والصافية في المحيط الهندي.

وقالت مصادر لـ بوردنج السياحية  أن المنتجع يمنح الباحثين عن ملاذ  هادئ اختيار واحدة من 3  فيلات مائية  – فيلات Water Sunrise أو فيلات Water Sunset أو فيلات Honeymoon Water. حيث تتميز جميع الوحدات بأرضيات خشبية من خشب الساج ومساحات معيشة مريحة وتراسات واسعة  ومسبح مع إطلالات خلابة على المحيط الهندي بالإضافة إلى خادم شخصي يعمل على تلبية جميع المتطلبات كما يتيح للرواد  استكشاف  مغامرات الحيتان وصيد الأسماك وقت الغروب بالإضافة إلى العلاجات المميزة في سبا ماندارا أثناء تناول المأكولات الفاخرة.

 وأضافت المصادر أن المنتجع يوفر للنزلاء خصومات مغرية لباقات السبا كما يزود رواده – مجانا –  بمعدات الغوص وغيرها من باقات الدلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى