يوسف يكتب : شكرا سلطان اليحيائي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

يوسف يكتب : شكرا سلطان اليحيائي

التاريخ : 2019/04/17

يروفايل : أحمد يوسف

احتضنت المحروسة أفراح الفائزين بجوائز الإعلام السياحي ممن أثروا الصناعة الغالية بجميل ابداعاتهم - تقارير كانت أو حوارات أو برامج متلفزة – وكم كانت سعادتي حقا وأنا أقوم بتغطية هذا الكرنفال السياحي لأهميته وعظم تأثيره على دفع قاطرة السياحة العربية ولقناعتي الخاصة أيضا أن الإعلاميين يمثلون أقوى الروافد المعينة لإنطلاقة السياحة ودفعها لتحقيق الأهداف المنشودة  .

 ومع سعادتي بإعتلاء رفقاء المهنة لمنصة التتويج والاحتفاء كان إعجابي أكثر بفكرة التكريم والواقفين خلفها . فالتكريم - كما أراه ويراه العارفون - محفز للإبداع مثير للتنافس صانع للإنجازات .

لذا حريّا بي أن أقدم شكري -  أصالة عن نفسي ونيابة عن كل إعلامي عربي -  لرئيس المركز العربي للإعلام السياحي د سلطان بن خميس اليحيائي ومن معه ممن أشعلوا الفكرة وعملوا جاهدين على إبقاء شمعتها مضاءة . وأراهم قد وضعوا أيديهم على النقطة الأهم في المشوار السياحي العربي .كما أتمني أن تتسع رقعة التكريم أكثر لتطال كل مبدعي المجال وتنبري جهات أخرى – وزارات كانت أو هيئات أو منظمات – لإحتذاء هذا النهج الناجح وصناعة جوائز إعلامية تنافسية الأمرالذي يرد للإعلام الفضل ويثري الحقل السياحي العربي.

شكرا للوزيرة المشاط التي رعت الكرنفال .. وتحياتي لليحيائي ومن معه .. والى مزيد من إبداعات ونجاحات وجوائز . 

  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title