ماستر كارد تربط المستهلكين بأفضل تجارب الطعام | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

أطلقت علامتها بالشراكة مع مجلة فوغ العربية

ماستر كارد تربط المستهلكين بأفضل تجارب الطعام

أطلقت علامتها بالشراكة مع مجلة فوغ العربية
التاريخ : 2019/04/16

بوردنج - خاص 

 تعمل ماستركارد على تعزيز حيوية برنامج برايسلس من خلال ربط المستهلكين بشغفهم  تماشيًا مع التصاعد المستمر لما يُعرف بـاقتصاد التجربة حيث أصبح المستهلكون اليوم يرغبون بمزيد من التجارب الشخصية التي تترك فيهم أثراً عميقاً وتتجاوز القيمة المادية المرتبطة بعمليات الشراء التقليدية. و حددت ماستركارد  تسعة مجالات تفاعلية بهدف توفير تجارب إنسانية ممتعة ومبتكرة ولا تُنسى للمستهلكين ومع تحول تجارب الطعام الراقية إلى لغة تواصل عالمية.

وكانت ماستر كارد قد أطلقت العلامة التجارية بالشراكة مع مجلة فوغ العربية سلسلة فعاليات Fashion on a Plate التي تتضمن تجارب طعام راقية ضمن برنامج برايسلس بحيث تدمج بين عالمي المأكولات والأزياء الراقية لمنح المستهلكين تجارب فريدة لا مثيل لها تسعدهم وتلامس حواسهم . 

 من جانبها قالت بياتريس كورناكيا، نائب أول رئيس قسم التسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى ماستركارد نحن في ماستركارد نضع المستهلك في مقدّمة أولوياتنا دائماً في جميع أعمالنا وأنشطتنا، ونسعى من خلال نهجنا الذي يرتكز على تلبية شغف العملاء وعقد الشراكات الهامة في سبيل ذلك، كشراكتنا الجديدة مع فوغ، إلى تقديم أفضل التجارب المبتكرة التي تتماشى مع تفضيلات العملاء . 

على ذات الصعيد قال مانويل آرنوت، رئيس تحرير مجلة فوغ العربية: نحن سعداء ومتحمسون جداً لتعاوننا مع ماستركارد والذي نستهله بسلسلة تجارب برنامج Fashion on a Plate المبتكرة التي تدمج بين معرفتنا العميقة بمشهد الأزياء والفنون في المنطقة وتجربة ماستركارد في برنامج برايسلس وخبراتها التقنية.  

المجالات التفاعلية التسعة

  • تجارب الطعام
  • الرياضة
  • الموسيقى
  • الترفيه
  • الفنون
  • السفر
  • الأعمال الخيرية
  • التسوق
  • الاستمتاع بالطبيعة
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title